تقرير.. كل ما تريد معرفته عن إتحاد طنجه منافس الزمالك في الكونفدرالية

img

 

تقرير: حسام مجدي

أسفرت القرعه التي أجراها الإتحاد الإفريقي لكرة القدم بخصوص دور 32 مكرر من بطولة الكونفدرالية الإفريقية عن مواجهة نادي الزمالك المصري لنادي إتحاد طنجه المغربي.

 

ويعد نادي إتحاد طنجه هو أحد أندية الدوري المغربي والذي يحتل المركز العاشر من ترتيب الدوري هذا الموسم برصيد 14 نقطه من أصل 12 مباراه خاضها حتى الآن في الدوري.

ويتولى الإداره الفنيه لنادي إتحاد طنجه حاليا المدرب المغربي “أحمد العجلاني”.

ويمتلك إتحاد طنجه قائمة لاعبين جيده هذا الموسم ولكن أبرز اللاعبين الدولين هم: المغربي “محمد فوزير” لاعب وسط الفريق ومنتخب المغرب.

أما عن قائمة اللاعبين الأجانب الذي يملكهم إتحاد طنجه فإن النادي يملك 5 لاعبين وهم: “ديدي بيبي” مدافع الفريق من ساحل العاج، “أوريليان جونيرو” مدافع الفريق ومن ساحل العاج أيضا، السنغالي “تيون أوساينو” لاعب وسط الفريق، السلوفاني “زيليكو فيليبوفيتش” لاعب وسط الفريق، الكاميروني “روستان جونيو مباي” مهاجم الفريق.

أما عن أخر خمس مباريات لفريق إتحاد طنجه فقد فاز في مباراتين و خسر في مباراتين وتعادل في مباراه وحيده.

وكان إتحاد طنجه قد ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا على يد فريق الساوره بعد الهزيمه بهدفين لهدف بمجموع مباراتي الذهاب والإياب ليهبط إلى الكونفدراليه ويواجه الزمالك في دور 32 مكرر من البطوله.

ولم يواجه نادي إتحاد طنجه نادي الزمالك من قبل في أي مواجهه رسميه أو غير رسميه.

وستلعب مباراة الذهاب بين الزمالك وإتحاد طنجه يوم 12 يناير القادم في القاهره بينما ستلعب مباراة الإياب في الأسبوع التالي.

الكاتب كوره نيو

كوره نيو
كوره نيو

موقع كوره نيو

مواضيع متعلقة

اترك رداً