كأس الأمم الافريقية

كرم كردي: فرص تنظيم مصر للكان ضعيفه رغم ملفها القوي

 

قال كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، إن فرص مصر في استضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية 2019 ضعيفة رغم تقديم ملف قوي للاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”.

وأضاف كردي، خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى، ببرنامج “على مسئوليتي”، المذاع على قناة “صدى البلد”، أن مصر تمتلك بنية تحتية قوية وملاعب وفنادق وطرق ومستشفيات وهي من أهم الأمور التي تقوم لجان التفتيش بالبحث عنها.

وكشف كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن الاتحاد الإفريقي متعاقد مع شركة فرنسية من أجل القيام بأعمال التفتيش في الدول التي تقدمت بملف استضافة بطولة كأس الأمم الإفريقية وتحدثوا مع مسئولي الاتحاد المصري لكرة القدم عن عدم حضور الجماهير، ولماذا لا يتم اللعب في استاد بورسعيد.

وتابع كرم كردي، أن الإجابة على لجان التفتيش حيال الأسئلة أن المباريات الإفريقية والدولة التي خاضها المنتخب يتم خوضها بالجماهير ومباراة الكونغو في تصفيات كأس العالم كان بها 84 ألف مشجع في استاد برج العرب، وهناك فرق كبير بين المباريات المحلية والدولية وهي نقطة سلبية قد تضعف الملف المصري في استضافة كأس الأمم الإفريقية.

وأكد كرم كردي، عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم، أن معدل الأمن والآمان في جنوب إفريقيا ضعيف عكس مصر بلد الأمن والآمان، موضحا انه زار جنوب إفريقيا 5 مرات ولا يمكن لأي شخص أن يسير على قدميه حتى لا يتعرض للسرقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى