أبوريدة علي رأس المسافرين إلي السنغال لحضور حفل أفضل لاعب في أفريقيا

الكاتب : محمد جمال فتحي 5 يناير، 2019 70

يطير مساء اليوم السبت كلًا من هاني أبوريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، وأحمد مجاهد عضو مجلس الإدارة، إلى السنغال، لحضور مراسم اختيار أفضل لاعب إفريقي.

ويأتي سفر الثنائي، لدعم محمد صلاح المحترف ضمن ليفربول الإنجليزي ولاعب المنتخب الوطني الأول، والمتنافس على جائزة أفضل لاعب إفريقي ضد كلًا من السنغالي ساديو ماني زميله بليفربول، والجابوني أوبامينج مهاجم أرسنال الإنجليزي، والتي سيتم الإعلان عنها يوم الثامن من الشهر الجاري.

ومن المقرر أن يحضر الثنائي اجتماع المكتب التنفيذي للاتحاد الافريقي لكرة القدم ” الكاف “، يوم 9 يناير الجاري، والذي يشهد الإعلان عن الدولة المنظمة لبطولة كأس الامم الافريقية منتصف العام الحالي.

ويسافر مجدي عبد الغني عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة، بدعوة من الاتحاد الافريقي لجمعية اللاعبين المحترفين، بإعتباره رئيسًا لجمعية اللاعبين المحترفين في مصر.

وأعلن الاتحاد المصري عن التقدم بأوراق الترشح لاستضافة الإمم الإفريقية العام المقبل، عقب رفض دولة المغرب التقدم لاستضافة البطولة، بعدما تم سحب تنظيمها من الكاميرون بسبب عدم الانتهاء من البنية التحتية.

ومن المنتظر أن يعلن الكاف، عن اسم البلد المستضيف للبطولة يوم 9 يناير المقبل، والمتنافس على تنظيمها مصر وجنوب إفريقيا، على هامش اجتماعات المكتب التنفيذي وتوزيع الجوائز السنوية، والتي ستقام يوم 8 من نفس الشهر بالعاصمة السنغالية داكار.

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *