في اليوم الثاني لمونديال اليد 5 دول عربية تسعي لحلم الصعود مع الكبار للدور الثاني

الكاتب : عبد الرحمن سامح 11 يناير، 2019 26

 

كشف الستار بالأمس عن بطولة العالم لكرة اليد في نسختها السادسة والعشرين بتنظيم مشترك بين المانيا والدنمارك في الفترة من 10 إلي 27 يناير الجاري.

واقيمت بالامس مباراتين بين المانيا ومنتخب كوريا والاخري بين الدنمارك وتشيلي،وفازت المانيا بنتيجة كبيرة جدا علي كوريا 30:19 بينما سارت الدنمارك علي نفس النهج وفازت علي تشيلي بنتيجة 39:16 بعدما انهت الشوط الاول متفوقة بنتيجة 22:4.

وتقام اليوم عشر مواجهات ساخنة ضمن منافسات الجولة الأولي من ضمنها 5 مباريات للدول العربية المشاركك في البطولة وهم :مصر وتونس وقطر والبحرين والسعودية.

في المجموعة الثانية تدخل البحرين مواجهة نارية مع بطل العالم السابق اسبانيا في تمام التاسعة والنصف مساءً،وفي المجموعة الثالثة تواجه السعودية استريا في الساعة السابعة مساء،بينما تواجه تونس النرويج في الساعه التاسعه والنصف مساءً،واخيرا في المجموعة الرابعة تدخل قطر مواجه سهله مع انجولا في الساعه الرابعة والنصف مساءً،بينما تدخل مصر مواجهة قوية مع السويد في تمام التاسعة والنصف مساءً.

يذكر ان البطولة يشارك بها 24 منتخبا موزعين علي اربع مجموعات تضم كل مجموعة ست منتخبات يصعد منهم اول ثلاث مراكز إلي الدور الثاني يتم تقسيمهم علي مجموعتين يصعد الأول والثاني من كل مجموعة إلي المربع الذهبي للبطولة.

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *