ڤيديو | بدون ميسي برشلونه يتذوق الهزيمه من ليفانتى بثنائيه في دور 16 من كأس الملك الإسبانى

الكاتب : اسرار عصام 11 يناير، 2019 43

انتهى الصراع بين فريقي برشلونه ونظيره ليڤانتى في اللقاء الذى أقيم على ملعب سيوتات دى ڤالنسيا،ضمن منافسات مباراة الذهاب من دور 16 من كأس الملك الإسبانى،وذلك بفوز الأخير بهدفين لهدف.

بدأ التهديف مع الدقائق الأولى من أحداث الشوط الأول ،حيث أحرز إيريك كاباكو الهدف الأول لليفانتي في الدقيقه الرابعه من عمر الشوط الأول،وكان ذلك عن طريق ركله حره مباشره لليفانتي من الجهة اليسرى نفذها روبن روكينا إلى داخل منطقة الجزاء،وارتقي كابوكا عالياً مستقبل الكره برأسيه متقنه أسكنها فى الشباك على يمين الحارس.

وفي الدقيقه 18 توغل اللاعب مايورال بالكره داخل منطقة الجزاء في الجهه اليمنى ثم سدد كره أرضيه مرت على يمين الحارس سيليسين داخل الشباك مؤكده هدف التقدم بهدف ثاني لليڤانتي،وأجري لاعبو البارسا بعض المراوغات والمحاولات ولكنهم لم يتفوقوا علي دفاعات ليڤانتي.

وفي المقابل الشوط الثاني من المباراه،أجرى اللاعب لويس موراليس خطأ كاد من الممكن أن يتسبب في هدف عكسي لصالح الكتالونى،نتيجة انفراد اللاعب بمرمى سيليسين ولكن الحرس أمسكها بمهاره،والجدير بالذكر أن فريق ليڤانتى كان يسعى لهز شباك البارسا بثلاثيه ولكن جميع المحاولات دون جدوى.

وفى منتصف الشوط الثانى استخلص لاعبو البارسا الكره من أصحاب الأرض وأجروا بعض المراوغات والبينيات إلى أن أعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح برشلونه في الدقيقه85،وكان ذلك نتيجة تدخل من كوكي مع نظيره دينيس سواريز،واستغلها فيليبي كوتينيو في تقليص الفارق بهدف،وأصبحت النتجه هدفين لليڤانتى مقابل هدف لبرشلونه.

ومن المقرر أن تقام مباراة العوده من الدور 16 من كأس الملك الإسباني يوم الخميس السابع عشر من يناير في تمام الساعه العاشره والنصف.

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *