دوري أبطال أفريقيا – فيديو | الاهلي يقتنص نقطه غاليه من ملعب شبيبه الساوره الجزائري

الكاتب : منار شعبان 18 يناير، 2019 73

انتهت منذ قليل المواجهة التى جمعت بين فريقى الأهلى المصرى ومضيفه فريق شبيبة الساورة الجزائرى بالتعادل الإيجابي،فى المباراة التى أقيمت على أرضية ملعب 20أغسطس بالجزائر، وذلك فى إطار لقاءات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

بدأ الشوط الأول بأداء متوازن من كلا الفريقين، وغياب الهجمات الخطيرة من كلا الفريقين، وإنحصار اللعب فى وسط الملعب، وسط محاولات من كلا الفريقين للسيطرة على مجريات اللقاء.

لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الأهلى المصرى ومضيفه فريق شبيبة الساورة الجزائرى.

وفى الشوط الثانى بدأ أصحاب الأرض بضغط منظم على مرمى محمد الشناوى حارس المارد الأحمر، وسط تنظيم دفاعى جيد من الأهلى.

ثم سيطر المارد الأحمر على وسط الملعب، وشكل هجوما منظما؛ فى محاولة لإحراز هدف المبادرة والتقدم، ولكن لم تسفر هجمات الأهلى عن أية فائدة.

ثم نجح اللاعب يحيى شريف فى إفتتاح التسجيل لفريق شبيبة الساورة فى الدقيقة “59”من عمر المباراة، من رأسية رائعة أسكنها على يمين محمد الشناوى حارس الأهلى.

ثم اندفع الأهلى فى الشق الهجومى؛ فى محاولة لتعديل النتيجة، والعودة اللقاء مرة ثانية، عن طريق انطلاقات رمضان صبحى وتمريرات ناصر ماهر.

وتبادل كلا الفريقان الهجمات على مرمى الآخر، وتشهد الدقيقة “79”ضياع فرصة التعادل للمارد الأحمر، بعد بينية من ناصر ماهر لكريم نيدفيد، ولكن يسددها الأخير خارج الملعب.

وأسفر هذا الضغط عن إحراز المارد الأحمر لهدف التعادل عن طريق اللاعب كريم نيدفيد فى الدقيقة “85”،بعد عرضية من محمد هانى الظهير الأيمن للأهلى، ليسكنها كريم نيدفيد برأسه فى شباك الفريق الجزائرى.

واندفع كلا الفريقين فى محاولة لخطف هدف الفوز فى الوقت القاتل، ولكن دون جدوى، وفى الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع أحرز اللاعب يحيي شريف هدف فى شباك الأهلى، ولكن ألغى بداعى التسلل.

لينتهى الشوط الثانى والمباراة بنتيجة التعادل الإيجابي بهدف لمثله بين الأهلى ومضيفه شبيبة الساورة،وبتلك النتيجة إرتفع رصيد الأهلى إلى النقطة الرابعة فى صدارة المجموعة الرابعة بدورى أبطال أفريقيا، فيما ارتفع رصيد شبيبة الساورة إلى النقطة الأولى فى المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الرابعة.

تعليق واحد


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *