قهوة كورة نيو _ تلت تلاتات و سر خطير عن التوأم

الكاتب : محمد أشرف 25 يناير، 2019 61

في مباراة هي أكثر مباريات الإيجيبشن ليج إثارة تعادل الزمالك وبيراميدز بنتيجة 3-3 ليحقق الفريقين رغبة مالك بيراميدز عندما قال ” لن أرضي بأقل من ثلاثة أهداف أمام الزمالك “.

فقبل بداية المباراة بحوالي ساعة جلس لاعبوا الفريقين معاً و أخذوا يفسرون الجملة وخصوصاً كلمة ” أمام ” لغوياً و نحوياً فهل كان يقصد بها أن يسجل بيراميدز ثلاثة أهداف في مرمي الزمالك ؟ أم يستقبل بيراميدز ثلاثة أهداف من الزمالك!

وإذا كان يقصد هذا المعني أو ذاك فلماذا لم يستخدم حرف الجر ” من ” أو ” في ” ؟ ولكن في ظل وجود هذه المشاورات وقف خط دفاع الفريقين وأعلنوا أنهم وجدوا الحل ولن يظهروه إلا في المباراة وقد كان .

وعن المشادة التي حدث من قبل كابتن حسام حسن فكانت بسبب أن الكابتن حسام وجد أن المباراة قد أوشكت علي نهايتها وفريقه مغلوب بهدف بالرغم من كل هذه التعاقدات والتدعيمات المالية والمعنوية من مالك النادي فقال الكابتن حسام لنفسه ” مانا كنت بدرب المصري و أهي بترزق إي اللي دخلني في كل الحوارات دي أنا عايز أروح ” ثم إختلق الكابتن بخياله شخص يقف أمامه وأخذ يشتمه ليجذب إنتباه كل من في الملعب.

وعندما وجد كابتن إبراهيم حسن هذا المشهد إستغرب وإقترب ليسأل الكابتن حسام ماذا يحدث ولكنه رأي هذا الشخص أيضاً وأخذ يشتمه هو الأخر ( فعندما يختلق الكابتن حسام شخص بخياله يراه الكابتن إبراهيم والعكس صحيح) ولكن الحكم لم يكن يعلم أن هذا الأمر هو إعتيادي من الكباتن ويعلمه كل حكام الدورى وقام بطردهم لإعتقاده أنهم في مشادة مع جهاز الزمالك وهذا غير صحيح .

وفي مباراة سبقتها كانت مثيرة هي الأخري ولكن من طرف واحد فقط فتغلب الأهلي بثلاثة أهداف ( برضو ) علي مصر المقاصة في مباراة كان نجمها الأول ” عدم وجود إصابات ” ولكن ينتظر جمهور الأهلي في المباراة القادمة إصابة لاعبين إثنين كتعويضاً عن مباراة الليلة .

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *