خاص الظهير الدولي لنصر حسين داي : نعلم قيمه الزمالك و سنلعب مباراه كبيره في مصر

الكاتب : محمد جمال فتحي 10 فبراير، 2019 66

” نعلم إننا سنواجه فريق كبير في قارة أفريقيا” بهذه الكلمات بدأ ” خاسف نوفل” الظهير الأيسر لمنتخب الجزائر الأولمبي و لاعب نصر حسين داي حديثه لكورة نيو حول لقاء الزمالك يوم الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثانية من بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

و تابع خاسف حديثه الخاص، قائلا” الزمالك فريق جيد و يملك مقومات مميزة و يتصدر بطولة الدوري المصري و لكننا لدينا فريق جيد يستطيع اللعب خارج الأرض.

و عن، قوة المجموعة التي تضم الزمالك و بترو أتليتكو الأنجولي و چور ماهيا الكيني، قال” نعلم إننا في مجموعة صعبة و جميعهم فرق محترمة و لكننا سنفعل المستحيل من أجل الصعود للجولة القادمة.

و عن متابعته للفرق المصرية، قال” نعم ، أحيانًا أتابع الفرق المصرية في الأحداث الكبيرة و أعلم أن الزمالك دائما ما يكون فريقًا كبيرًا ولا يلعب إلا للفوز بالألقاب.

و عن طموح نصر حسين داي خاصة بعد الفوز في اللقاء الأول علي الفريق الأنجولي بهدفين لهدف، قال” طموحنا في هذه البطولة هو الذهاب بعيداً بعد الفوز بالمباراة الأولى علي بترو أتليتكو ، ولدينا فريق طموح وسنلعب أمام الزمالك أفضل من اللقاء السابق والأفضل يفوز إن شاء الله.

و عن فرص إنضمامه للمنتخب الأول الجزائري، قال” أنا الآن في المنتخب الأوليمبي وأعطي كل شيء لإتاحة الفرصة لي للذهاب إلي المنتخب الأول خلال الفترة القادمة.

و يذكر إن خاسف نوفل قد شارك مع نصر حسين داي هذا الموسم في 18 لقاء بالبطولات المحلية بالجزائر و سجل هدف و صنع هدفين.

و لعب مع المنتخب الجزائري الأولمبي 5 لقائات.

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *