خاص.. حماده أنور يتحدث عن منصبه الجديد في الزمالك وأسباب رحيله عن بتروجيت

الكاتب : حسام مجدي 10 فبراير، 2019 128

تحدث “حماده أنور” مدير الكره السابق بنادي بتروجيت عن منصبه الجديد في نادي الزمالك كمديرا لقطاع الناشئين و أسباب رحيله عن نادي بتروجيت.

وقال حماده أنو في تصريحات خاصه لموقع “كوره نيو” بعد عودته للزمالك: “عودتي للزمالك في الوقت الحالي وبالتحديد في قطاع الناشئين لم تكن في خطتي ولكن الزمالك بيتي وعندما طلبني النادي لم أستطع التأخر عنه”.

وبسؤاله عن رأيه كأحد الجماهير في كريستيان جروس المدير الفني للزمالك وأداء الفريق معه في الفتره الأخيره أجاب: “بالتأكيد الفريق يسير بشكل جيد ويحقق نتائج جيده مع جروس وجميعنا ندعم الفريق الأول الفتره الحاليه”.

أما عن سبب رحيله عن بتروجيت وما إذا كان له علاقه بمركز الفريق قال حماده أنور: “رحيلي عن بتروجيت ليس له علاقه بمركز الفريق أو نتائجه نهائيا فأنا موظف في شركة بتروجيت ليس لي علاقه بالنتائج”.

وأضاف: “وجدت أن الأمور لا تسير بشكل جيد في بتروجيت والكوره مش ماشيه فظننت أن برحيلي عن الفريق ستتحسن النتائج”.

وتابع: “ليس من المهم أن تكون متواجد وتحصل على المال ولا يوجد نتائج ولكن في فترة وجودي قمت بعمل أشياء جيده للنادي وسأظل ابن من أبناء بتروجيت وتحت أمر النادي”.

وبسؤاله عن ما إذا كان الزمالك حسم الدوري وحظوظ الفريق في الكونفدراليه أجاب أنور قائلا: “الزمالك لم يحسم الدوري بعد لازال الوقت طويل ولكن نستطيع القول أن النادي حسم البطوله عندما يكون عدد النقاط أكثر من عدد المباريات المتبقيه”.

وأكمل أنور: “بالطبع الزمالك سيتمكن من الفوز ببطولات أخرى غير الدوري فمجلس الإداره وأمير مرتضى وإسماعيل يوسف موفرين كل شئ يساعد اللاعبين على النجاح وحصد البطولات”.

وأنهى حماده أنور حديثه: “مباراة نصر حسين داي في متناول الزمالك و يستطيع من الفوز والزمالك يتمكن من الصعود للدور القادم من الكونفدراليه”.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة نادي نصر حسين داي الجزائري يوم الأربعاء القادم ضمن منافسات الجوله الثانيه من بطولة الكونفيدراليه على ملعب برج العرب.

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *