سولشاير : مارسيال قادر للوصول لمستوي رونالدو إن أراد فهو يعرف ما عليه أن يفعله

الكاتب : احمد خالد 11 فبراير، 2019 25

تحدث النرويجي اولي جونار سولشاير المدير الفني لمانشستر يونايتد بشأن لاعبية ، لإعطائهم المزيد من الثقة قبل مواجهة PSG بدوري الابطال.

‏وبدأ المدرب بالحديث عن مارسيال وقال :”أنا سعيد لأن مارسيال في فريقي ، لقد ساهم في صناعة الكثير من الفرص، وتسجيل الكثير من الأهداف ، إنه لاعب يتمتع بسمات لاعب مانشستر يونايتد فهو يثير حماسة الجماهير وحماسة المدرب، وكذلك زملائه اللاعبين”.

‏”ثمة أوجه شبه بين مارسيال وكريستيانو رونالدو ، إن أراد مارسيال الوصول لمستوى رونالدو فهو يعرف ما عليه أن يفعله ،الكرة في ملعبه و الموهبة موجودة”.

‏وأضاف :”هو لاعب حيوي ومُثير ، يتسم بالتوازن ويتمتع بالسرعة ، وعندما تنظر لكل ما يتمتع به، وأنت تلعب في مركز الظهير فلن تتمنى رؤيته يركض نحوك ، ولكن مارسيال يعرف أيضًا أن عليه القيام ببعض العمل الدفاعي”.

‏”من يشاهد هدف مارسيال أمام فولهام ومن أين بدأت انطلاقته سيرى بأن الفرنسي غير معفي من الواجبات الدفاعية فقد استلم الكرة في منتصف ملعبنا وركض بها مسافة 20 ياردة نحو مرمى فولهام حتى سجل”.

وعن بول بوجبا قال :”تدريب بوجبا أمر ممتع ، إنه لاعب شاب وقد فاز سلفًا بكأس العالم ، أنا واثق من أنه سيستمر في التطور ، إنه مُذهل معي”.

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *