المقاولون العرب يعين رضوان رئيسا لقطاع الناشئين وتوجيه الشكر لريعو

الكاتب : محمد عبدالله 12 فبراير، 2019 28

قرر مجلس ادارة نادي المقاولون العرب برئاسة المهندس محسن صلاح تعيين محمد رضوان رئيسا لقطاع الناشئين بالنادي في اطار حرص مجلس الادارة على الاستمرار في تطوير والارتقاء بمستوى القطاع تنفيذا لسياسة المجلس المعروفة بالاهتمام بالناشئين وتوفير كل سبل الدعم .

وعقد محسن صلاح جلسة مع محمد عادل فتحي عضو مجلس الادارة والمشرف على الكرة لمناقشة عدد من الملفات الخاصة بقطاع كرة القدم عموما وقطاع الناشئين على وجه الخصوص وتم التوصل الى قرارين الاول بتعيين رضوان والثاني تعيين كابتن رفعت رجب ريعو الذي كان يتولى رئاسة القطاع تعيينه مستشارا لمجلس الادارة لشئون كرة القدم.

واكد فتحي ان مجلس الادارة يقدر دور ريعو الفترة الماضية في قطاع الناشئين موجها له التحية على ما بذله من جهد وسيفيد النادي في منصبه الجديد كمستشار لمجلس الادارة.

واكد فتحي ان محمد رضوان ابن من ابناء المقاولون وليس غريبا على قطاع الناشئين مشيرا الى ثقة المجلس في قدرته على قيادة القطاع بنجاح وتقديم مواهب تفيد الفريق الاول والكرة المصرية وانه يمتلك من الان كافة الصلاحيات لاتخاذ ما يراه مناسبا من قرارات ورؤية فنية للنهوض بقطاع الناشئين بالمقاولون وان مجلس الادارة يقدم كل الدعم له.

وقرر المجلس ايضا الاستغناء عن عدد من المدربين والاداريين في اطار اعادة الهيكلة في القطاع.

الوسوم

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *