خاص ” چيريمي مومبيري” لاعب فيتا كلوب – مواجهة الأهلي صعبة و أتوقع أن نصعد معه لدور الثمانية

الكاتب : محمد جمال فتحي 8 مارس، 2019 46

” الأهلي لديه خبرات كبيرة في البطولة الأفريقية” بهذه الكلمات بدأ ” چيريمي مومبيري” لاعب نادي فيتا كلوب الكونغولي حديثه لكورة نيو عن مواجهة الأهلي المرتقبة يوم السبت القادم بالجولة الرابعة من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

و قال مومبيري في تصريحات خاصة، قائلا” الأهلي دائما هو المنتظم في المسابقات الأفريقية و لديه خبرات و بطولات عديدة و لذلك ستكون المواجهة صعبة.

و عن إمكانية تأهل فيتا كلوب للدور التالي، قال” المجموعة مازالت جميع الفرق لديها فرص في الصعود و لا يزال لدينا مباريات و كرة القدم يحدث فيها كل شئ.

و أضاف چيريمي، قائلا” بالطبع نحن نعرف النادي الأهلي جيدا و لكن أنا ليس قريب من الدوري المصري و أوقات نكون كنادي فيتا أقل نجاحا في بطولة الدوري و ننجح في أفريقيا و العكس يحدث أيضا، و لكن الأهلي معروف لدينا.

و عن الفرق الأخري المتواجدة بالمجموعة، قال” شبيبة الساورة و سيمبا أندية كبيرة و تتصرف في البطولة بشكل جيد في الوقت الحالي.

و عن توقعاته للصاعدين من المجموعة، قال” أتوقع أن نصعد مع الأهلي لدور ال 8  “.

و يحتل فيتا المرتبة المرتبة الرابعة في المجموعة برصيد 4 نقاط بينما يحتل الأهلي صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط ويأتي ثانيا سيمبا التنزاني برصيد 6 نقاط و ثالثا شبيبة الساورة الجزائري برصيد 5 نقاط.

 

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *