مورينيو يتحدث بشأن مستقبله – ريمونتادا اليونايتد وخروج الريال من الابطال

الكاتب : احمد خالد 8 مارس، 2019 43

حل البرتغالي جوزيه مورينيو ضيفاً علي شبكة رويترز ، من أجل الحديث عن خسارة ريال مدريد أمام أياكس ، وريمونتادا مانشستر يونايتد والحديث أيضاً عن مستقبله.

وقال مورينيو : “كان من الصعب للغاية التنبؤ بخروج ريال مدريد من البطولة ، لم يخطر على بال أي أحد ما حدث”.

“فريق أياكس يضم مجموعة عديدة من الشباب ويلعبون بأسلوب جميل ولكنهم يفتقدون لذكاء مواجهة الأندية الكبيرة ، عندما واجهتم في نهائي الدوري الأوروبي كمدرباً لـمانشستر يونايتد ، شاهدت فريقا جيدا فنيا، ولكنهم كانوا ساذجين في بعض الأمور”.

وأنتقل للحديث عن أنتصار فريقه السابق علي باريس سان جيرمان قائلاً : “ركلة الجزاء التي حصل عليها يونايتد ضد باريس، صحيحة بكل تأكيد الحكام يرتكبون الأخطاء لأنهم يتخذون القرار في ثانية واحدة، ولكن مع تقنية الفيديو، ستقل تلك الأخطاء”.

“السيطرة لا تعني الانتصار ، باريس سان جيرمان سيطر على أكثر من 70% من المباراة وسدد كثيرا ولكنه لم يُسجل إلا مرة واحدة فقط. يونايتد سدد 4 مرات وسجل 3 أهداف ، هذا هو الفارق”.

وأضاف : “سولشاير يستحق الإشادة بكل تأكيد ، و لاعبو يونايتد قدموا أداءً رائعا ولعبوا بعقلية مميزة ويستحقون الإشادة أيضا”.

ويعتقد مورينيو أن قد تحدث مفاجأة بهذه النسخة من دوري أبطال أوروبا وقال : “ريال مدريد ودع البطولة، وكذلك باريس سان جيرمان ، فريق من ليفربول أو بايرن سيودع المسابقة أيضا وهذا يعني أننا سنكون على موعد مع مفاجأة”.

“قد ترون توتنام في نهائي دوري أبطال أوروبا ، من المرجح للغاية رؤية فريق في النهائي، لم يكن يتوقع أي أحد رؤيته”.

وبسؤاله عن مستقبله أجاب : “الآن سأنتهي من الحلقة وأعود إلى منزلي”.

“أنا لا أعرف ماذا ينتظرني في المستقبل ، هناك الكثير من الشائعات ، أنا في وضع هادئ جدا وأقوم بالعديد من الأمور التي لا يمكنك أن تقوم بها وأنت مدرب”.

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *