كلوب : لا داعي للقلق تشامبرلين بخير لكنه شعر ببعض الآلام العضلية

الكاتب : عمر عبدالله 11 مارس، 2019 41

قدم يورجن كلوب، المدير الفني للريدز تحديثًا جديدًا بشأن الحالة البدنية لأليكس أوكسليد تشامبرلين وذلك بعد أن شارك اللاعب الإنجليزي لمدة 40 دقيقة في مباراة فريق الريدز تحت 23 سنة ضد ديربي كاونتي يوم الجمعة الماضية.

كان من المنتظر أن يكمل تشامبرلين الشوط الأول من المباراة، ولكنه تم استبداله قبل نهاية الشوط بخمس دقائق كإجراء وقائي له وأكد كلوب أنه لا يزال ينتظر عودة اللاعب الإنجليزي للمشاركة مع الفريق الأول.

وفي تصريح لموقع ليفربول الرسمي قال كلوب: “لا داعي للقلق الجيد في الأمر أن ركبته سليمة كنا نتخوف من تعرض ركبته للإصابة مرة أخرى ولكن هذا لم يحدث بالتأكيد خوض المباريات يختلف تمامًا عن المشاركة في التدريبات وربما كان هذا هو سبب شعوره ببعض الآلام العضلية”.

وأكمل المدرب الألماني: “لطالما قلنا أنه يحتاج للوقت للعودة للمشاركة في المباريات معنا لكي أكون صريحًا أنا لم أكن لأتحدث عن تشامبرلين ما لم يسألني أحد عنه ولكن الجميع يسألونني عن حالته ويجب أن أخبرهم بحقيقة الأمر

وأشار : “في الحقيقة أنه يظهر حماسًا كبيرًا في التدريبات ويبدو على ما يرام ولكن التدريبات تختلف عن المباريات الرسمية بكل تأكيد هو بخير ولا يوجد ما يدعو للقلق ولكن علينا الانتظار لبعض الوقت قبل أن يعود للمشاركة في المباريات مع الفريق بشكل طبيعي”.

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *