خالد قمر : الاتحاد سينافس الكبار و أسعى للقب هداف الدوري

الكاتب : مروه اسامه 12 مارس، 2019 23

 

أبدي خالد قمر مهاجم الإتحاد السكندري، سعادته بالفوز الغالي علي الجونة 1/2 ضمن الأسبوع 26 للدوري ، لافتََا إلي أن الهدف الذي أحرزه في المباراة هو الحادي عشر له هذا الموسم ويقربه من صدارة هدافي الدوري.

وقال “قمر” في تصريحات لبرنامج”شوت مع حتحوت” الذي يقدمه الإعلامي “هاني حتحوت ” علي راديو مصر 88.7:” أسعى لتحقيق لقب هداف الدوري المصري هذا الموسم، ولكن تركيزي حاليًا في فريق الإتحاد للتقدم بالفريق إلى مركز متقدم يليق به”.

وتابع :”خوضنا مباراتين في البطولة العربية، اعطى اللاعبين خبرات كبيرة، ولكن خروجنا من البطولة العربية ضاعف المسؤولية وأعطي لنا حافزًا للتعويض في الدوري”.

وأوضح قمر قائلا :”لن أعلق على اختيارات قائمة المنتخب الوطني المختارة لمعسكر مارس الجاري، ولكن أتعجب من تعليقات البعض على السوشيال ميديا الذين يقولون أني سني كبير، مشيََرا إلي أنه في عمر الثلاثين وأنه يحترم جميع الأراء وهذه الأراء لم تصدر له الإحباط ومازالت الفرصة متاحة أمامه.

ووجه خالد قمر الشكر لمحمد مصيلحي رئيس نادي الاتحاد ، على دعمه ومساندته الدائمة للفريق، لافتا أنه لم يتأخر في تحقيق أي طلبات لدعم الفريق في حالة تحقيق الانتصارات بجانب المجهود الكبير من الجهاز الفني الكفء بقيادة حلمي طولان .

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *