دورى ابطال آسيا | فيديو : كاواساكي فرونتالي الياباني يحقق أول ثلاث نقاط فى الدقائق الأخيرة أمام سيدنى

الكاتب : محمد ايمن 13 مارس، 2019 14

 

شهد ملعب كاواساكي تودوروكي مباراة فريقى كاواساكي فرونتالي الياباني أمام نظيره سيدنى الأسترالى فى إطار مواجهات الجولة الثانية من المجموعة ( ح ) من دورى المجموعات لدورى أبطال أسيا .

استطاع كاواساكي فرونتالي تحقيق فوز غالى و ثمين يعزز موقفه للتأهل حيث تغلب على سيدنى الأسترالى ، بدأ اللقاء بداية سريعة بدأ فريق كاواساكي بداية سريعة وحماسية و استحوذ على الدقائق الأولى من اللقاء و حاول تسجيل الهدف الأول و لكن دون جدوى و سريعاً تدارك فريق سيدنى تلك الخطورة و حاول شن هجمات و لكن الدفاع الياباني كان بالمرصاد و انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى .

فى شوط اللقاء الثانى الذى لم تختلف بدايته عن الشوط الأول سيطرة من الجانب اليابانى وسط انكماش فريق سيدنى و حاول الفريق اليابانى كثيراً و لكن الحارس كان لتلك الهجمات بالمرصاد إلى أن استطاع البديل سايتو قص شريط الأهداف عندما سجل الهدف الأول فى الدقيقة 84 اثر متابعة جيدة للكرة داخل منطقة الجزاء عقب فشل مدافعي سيدني من إخراجها من مناطق الخطورة و اطلق الحكم الأوزبكي ” ڤلانتن كوڤالينكو صافرته معلناً فوز الفريق الياباني بهدف دون رد .

و بهذه النتيجة رفع نادى كاواساكي رصيده إلى النقطة 3 محتلاً بها المركز الثالث من المجموعة ( ح ) بينما ظل فريق سيدنى فى المركز الأخير من المجموعة ذاتها دون رصيد من النقاط .

لا تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *