خاص.. ” عثمان كوليبالي” ظهير مالي لكورة نيو : مجموعتنا متوازنة في الكان و مصر أقوي المرشحين بتواجد صلاح

img

“أعتقد أن مجموعتنا متوازنة جدا ” بهذه الكلمات بدأ ” عثمان كوليبالي” الظهير الأيمن لفريق باناثنيكوس اليوناني و منتخب مالي، حديثه لكورة نيو عن قرعة كأس الأمم الأفريقية 2019 و التي ستنظمها مصر يونيو المقبل.

و أسفرت القرعة عن تواجد منتخب مالي بجانب كل من تونس و أنجولا و موريتانيا.

و قال كوليبالي في تصريحات خاصة” أري إن القرعة متوازنة جدا لمنتخب مالي هذه المرة و نحن كمنتخب نملك فريق جيد و لكن صغيرا جدا نحتاج إلى لاعب أكثر خبرة حتي يقودنا لأدوار متقدمة.

و عن منتخب مصر، قال” أعتقد أن مصر يمكنها أن تفعل بطولة جيدًا جدًا من حيث كل شئ تنظيم و أيضا كمباريات فمنتخب مصر قوي جدا و خاصة أن البطولة ستلعب علي أرضه و بين جماهيره و لديه لاعب مثل محمد صلاح فبالطبع ستقدم مصر كأس جيدة جدا.

و عن سؤاله عن ترشيحاته للمنافسين علي اللقب، قال” أنا لا أميل الآن إلى مرشح لأن هذه كأس أفريقيا و لدي جميع المنتخبات فرص جيدة في تقديم بطولة رائعة.

و شارك كوليبالي هذا الموسم مع فريقه اليوناني في 16 مباراة و صنع هدفين.

و تحدث اللاعب عن مسيرته في اليونان ، قائلا” انتهى الموسم الحالي لي مع فريقي لدينا فقط 3 مباريات أخيرة و آمل أن نفوز بجميع المباريات الثلاث وآمل أن أذهب إلى المنتخب الوطني في كأس الأمم.

و تابع” عقدي سينتهي في يونيو القادم و حتي الآن لم أحسم أمر التجديد و لكني أود أن أري شيئا أخر و من الممكن الأنتقال إلي أحد الدوريات الأوروبية الأخري أو التفكير في اللعب في الدوريات العربية.

الكاتب محمد جمال فتحي

محمد جمال فتحي
محمد جمال فتحي

مواضيع متعلقة

اترك رداً