الدوري الممتاز

وأنطوى وأنطوى يزينان قائمة المقاصة استعدادا لمواجهة إنبى

أعلن جمال عمر ، المدير الفني لفريق الكرة بنادي مصر للمقاصة ، ٢٠ لاعبًا ، للدخول في معسكر مغلق مساء اليوم الاثنين ، استعدادا لمباراة انبي ، المقرر اقامتها في العاشرة مساء، غدا الثلاثاء ، على ستاد بتروسبورت في الاسبوع 33 بالدوري.

واللاعبون المختارون هم : محمد كوكو – بلتاجي سمير – احمد عبد العزيز مودي – محمد دبش _ طه عادل – احمد محسن – حسني فتحي – عصام صبحي- عاصم سعيد – هاني سعيد – محمد دسوقي- محمد توني – وليد عادل – مصطفى شبيطه – محمد رمضان – شيملس بيكلي – باولن فوافي- ميدو جابر – مروان حمدي – جون أنطوي.

ويغيب عن الفريق احمد عادل عبد المنعم الحارس الأساسي، واسامه جلال للإصابة، بينما يعود للفريق حسني فتحي بعد غياب أكثر من عام للإصابة.

من جانبه أكد وليد هويدي ، مدير الكرة بنادي مصر للمقاصة ، أهمية مباراة انبي ،وحصد النقاط الثلاث ، من أجل التمسك بأمل المنافسة على المركز الرابع ، مع اندية المصري والمقاولون العرب من أجل العودة للمشاركة بالبطولات الأفريقية.

وأوضح هويدي ، بأن المباراة صعبة ، في ظل أن فريق أنبي ، من الأندية المهددة بالهبوط لدوري المظاليم . ويدخل المقاصة ، مواجهة إنبي محتلا المركز السادس ، برصيد 45 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى