فيديو | البايرن يقسو على لايبزج بثلاثية و يحصد كأس ألمانيا

img

انتهت منذ قليل مباراة البايرن ولايبزيج في نهائي كأس ألمانيا بفوز البافاري بثلاثية نظيفة .

فى شوط أول متكافئ انتهت احداثه بتفوق البايرن بهدف مقابل لاشئ

بدأ لايبزيج بالهجوم و الاستحواذ على مجريات اللقاء لمدة 15 دقيقة و وصلوا الى مرمى نوير لأكثر من مرة و لكن بائت محاولاتهم بالفشل .

و من الدقيقة 16 بدأ البايرن بالسيطرة على مجريات اللقاء و بدأ ان يشن هجمات خطرة عن طريق الجبهتين بواسطة جنابرى و كومان و فى الدقيقة ثلاثين عن طريق هجمة منظمة و بعرضية متقنة من الجهة اليسرى عن طريق الابا نجح ليفاندفوسكى بإحراز الهدف الأول ليعلن عن تفوق البايرن.

حاول لايبزج العودة و لكن لم ينجح فى العودة و فى الدقيقة 44 اهدر جنابرى فرصة خطرة لتعزيز النتيجة و انتهت أحداث الشوط الأول بتفوق البايرن بهدف مقابل لا شئ.

على نفس وتيرة الشوط الأول بدأ لايبزج الهجوم و حاول ان يدرك التعادل و لكن كان لنوير نصيب الأسد فى صد أغلب الكرات.

استحوذ البايرن على باقى مجريات الشوط الثانى و حاول  نيكو كوفاتش تأمين المباراة و دفع بتوليسو بدلا من مارتنيز فى الدقيقة 65 و اضاع البايرن اكثر من كرة عن طريق جنابرى و كومان و نجح البايرن فى التسجيل عن طريق مهارة فردية من  كومان فى الدقيقة 78 ليأمن نتيجة المباراة.

لم يهدأ لاعبو البايرن و استمر الضغط ليتمكن ليفاندفوسكى من إحراز الهدف الثانى له و الثالث لفريقه لينهى على امال لايبزيج و تنتهي المباراة بفوز البايرن بكأس المانيا و احراز ثنائية هذا العام بعد حصولهم على الدوري.

 

الكاتب عمر جمال

عمر جمال
عمر جمال

مواضيع متعلقة

اترك رداً