فيديو -فالنسيا بطلا لكأس إسبانيا بثنائية في شباك برشلونة

img

انتهى منذ لحظات اللقاء الذى جمع بين برشلونة ونظيره فالنسيا، في إطار منافسات نهائى كأس ملك إسبانيا، بملعب “بينتو فيامارين”بمدينة إشبيلية .

بدا اللقاء بضغط كبير من جانب لاعبى الخفافيش ،من أجل إحراز هدف التقدم وفى الدقيقة “21” تمكن جاميرو من إحراز هدف التقدم لصالح الخفافيش بعد مراواغة جوردى ألبا وسددها داخل شباك سيلسن الذى اكتفى بالمشاهدة استحوذ لاعبى فالنسيا على مجريات الشوط الأول.

وفى الدقيقة “33” تمكن رودريجو ماكادو بعد عرضية قوية من جانب سولار استقبلها بالرأس داخل شباك سيلسن حاول لاعبى برشلونة تقليص النتيجة لكن دون جدوى لينتهى الشوط الأول بتقدم فالنسيا بثنائية نظيفة.

الشوط الثاني بدأ بضغط كبير من جانب لاعبى برشلونة من اجل تقليص النتيجة لكن ظلت دفاعات الخفافيش صامدة أمام هجوم الفريق الكاتلونى.

ظل استحواذ لاعبى برشلونة متواصل على مجريات الشوط الثاني مع تراجع من جانب لاعبى فالنسيا لكن دون جدوى .

فى الدقيقة”73″ تمكن ليونيل ميسي من تقليص الفارق بعد عرضية متقنة من جانب زميلة مالكوم سددها لينجت براسية قوية ارتطمت بعارضة حارس فالنسيا قبل أن يتابعها ميسى داخل شباك الخفافيش .

ظل ضغط برشلونة متواصل من أجل تعديل النتيجة إلا ان دفاعات فالنسيا ظلت صامدة لينتهى اللقاء بانتصار فالنسيا بهدفين مقابل هدف وحيد.

الكاتب محمود شكر

Avatar
محمود شكر

مواضيع متعلقة

اترك رداً