دوري أبطال اوروبا

فان دايك : سيكون من المؤلم خسارة دوري الأبطال وسنقاتل من أجل اللقب

 

تحدث مدافع ليفربول الهولندي فيرجيل فان دايك ان فريقه مستعد للمباراة النهائية في مدريد من أجل الفوز بأول ألقابه مع الريدز مشيرا إلا أنه سيكون من المؤلم خسارة اللقب بعد موسم رائع

وقال فان ديك لصحيفة الجارديان: “إن الشعور بالحماس هو المسيطر أكثر من التوتر هذه الأيام حتى قبل نهائي دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد ، لم أكن متوتراً على الإطلاق كنت مرتاحا جدا لا اعلم ما هذا أنه مجرد شيء تعلمته على مر السنين إذا كنت متوتراً فأنت تشتت ذهنك وتحد من صفاتك الشخصية”.

وعن مباراة برشلونة : “لا تستسلم أبدًا” ، اقرأ الشعار على قميص محمد صلاح تحوّل هذا الأمل إلى حقيقة بعد الفوز الكبير بأربعة أهداف.

قال فيرجل: “لم أستطع النوم كثيرًا بعد المباراة ربما ساعتين لقد كانت ليلة جنونية منذ اللحظة التي وصلنا فيها إلى الملعب، شعرت أنه يمكن أن يحدث شيئًا مميزًا. عندما سجل ديفوك أوريجي هذا الهدف المبكر يمكنك الشعور بالإيمان. كان كل شيء مثاليًا في تلك الليلة. لم يكن مجرد حظ لقد استحقنا ذلك تمامًا لأن أي شخص يقول إن الفريق الذي خسر 3-0 أمام برشلونة لن يفعل ذلك. ميسي سوف يسجل وإذا سجلوا هدفًا، فسيكون ذلك شبه مستحيل لكننا فعلنا ذلك كان أمرًا جنونيا لا يمكن وصفه حقًا. نأمل أن نتمكن من صنع تاريخ أكبر بالفوز باللقب”.

وعن مباراة النهائي : “سيكون من المؤلم إذا تعرضت للخسارة لكنها ليست نهاية العالم. الشيء الوحيد الذي يمكننا القيام به هو إعطاء كل ما لدينا وعدم الشعور بأي ندم إذا كان الفريق أفضل لا نفكر في الخسارة أو كييف سنتغلب على هذا الحاجز المتمثل في خسارة الدوري الممتاز بفارق نقطة واحدة، ثم خسارة دوري الأبطال هذا لا يستحق التفكير. أنا أفكر في اللعب بأفضل قدراتنا بكل ما نملك من موهبة وخبرة. إذا فزنا بدوري الأبطال، فإن مباراتينا التاليتين من بين ثلاث مباريات هما الدرع الخيرية وكأس السوبر الأوروبية. يمكننا الفوز بثلاثة كؤوس في ثلاث مباريات إنه شيء نكافح من أجله كنا قريبين من الفوز بالدوري الإنجليزي – لكن الآن لدينا فرصة للفوز بدوري أبطال أوروبا، البطولة الكبرى. سوف نقدم كل شيء لدينا لتحقيق ذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى