دوري أبطال اوروبا

أرنولد : حظوظ الفريقين متساوية ومستعدين لمعركة النهائي

تحدث الدولي الإنجليزي الشاب ألكسندر أرنولد عن اخر استعدادت الفريق للمشهد الختامي لدوري ابطال اوروبا أمام توتنهام وأشار في المؤتمر أن حظوظ الفريقين متساوية والأفضل هو من سيتوج باللقب

‏وفي المؤتمر الصحفي قال ألكسندر أرنولد: “لقد قمنا بتحضيراتنا في ماربيلا لذا هذا سيساعدنا في التعامل مع درجة الحرارة إنه شيء يتعلق بنا بأن نكون مستعدين لذلك نحن على مستعدين”.

‏وأضاف أرنولد: “فيما يتعلق بالإمكانيات أعتقد أننا متساوين كلانا لدينا لاعبين على مستوى الأفضل في العالم ستكون معركة حتى النهاية لمعرفة من يريدها أكثر من يأتي في القمة يستحق ذلك”.

‏وعن مشجعين ليفربول: “هذا ليس ضغطًا إضافيًا الأرقام الموجودة هنا بالفعل، نعلم أنه من المستحيل وضعهم في الملعب جميعهم. بغض النظر عن المكان الذي نذهب إليه حول العالم، نعلم أن التشجيع سيكون هناك”

‏وعن لوكاس مورا: “لقد جاء من وقتٍ عصيب في باريس، لكنه أثبت في البريميرليغ أنه لاعب كبير تونتهام لقد هزموا الكثير من الفرق الجيدة، نحن نحترمهم و لكننا لسنا بحاجة إلى التدخّل في إمكانياتهم”

‏واشار أرنولد: النهائيات الماضية وراءنا الآن، لكننا لا نريد أن نشعر بنفس الشعور بعد نهائي كييف في الموسم الماضي سنكون قادرين على استخدام التجارب السابقة كحافز لنكون ناجحين هذه المرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى