خاص – رييسه يتحدث لكورة نيو عن نهائي الأبطال و يكشف عن توقعاته لنتيجة المباراة

img

جون أرني سومندسيث رييسه، لاعب الجيل الذهبي في الألفية الجديدة للأحمر الإنجليزي ليفربول، من مواليد 24 سبتمبر 1980 في أوليسوند في النرويج، بدأ مسيرته الكروية مع نادي أليسوندس في عام 1998، ولعب معهم 25 مباراة وسجل 5 أهداف، وفي عام 1998 انتقل إلى نادي موناكو الفرنسي، ولعب معهم حتى عام 2001، وشارك معهم في 44 مباراة وسجل 4 أهداف، ولعب عام 2001 مع نادي ليفربول الإنجليزي، وانتقل عام 2008 الي نادي روما الايطالي.

جون رييسه الظهير الأيسر للجيل الذهبي لليفربول والذي حصد لقب دوري ابطال اوروبا مع الفريق عام 2005 في مباراة ليلة اسنطبول الشهيرة أمام اي سي ميلان الايطالي، يتحدث في تصريحات خاصة لموقع كورة نيو حول مباراة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ليفربول و توتنهام.

س/ أولاً كيف تري مباراة الليلة ؟

ج/ مباراة متكافئة بين الفريقين بالطبع، كل فريق يمتلك تشكيل قوي و مدرب علي أعلي مستوي.

س / هل يستطيع ليفربول الفوز باللقب الغائب منذ 2005؟

ج/ ليفربول قادر علي الفوز، الريدز يمتلك عناصر قوية قادرة علي حسم، وعلي كلوب أن يبدأ المباراة بالضغط علي خطوط توتنهام بشكل عالي، وإذا كان فان دايك في حالته الطبيعية سيشكل عامل قوي للفوز اليوم.

س/ كيف تري فرص ثلاثي الهجوم للريدز اليوم ؟

ج/ لا أحد يمكنه أن يتحدث عن خط هجوم ليفربول فهم من أفضل ثلاثي في العالم الآن ويستطيعوا أن يحرزوا هدف و اثنين وأكثر ولكن عليهم اللعب بشكل جماعي.

س/ هل يستطيع كين و اريكسن و ديلي بقيادة بوتتشينو خطف اللقب من الليفر ؟

ج/ نعم يستطيعون إحداث الفارق ورأينا ماذا فعلوا أمام ليفربول في مباراتي الدوري، خاصةً أنهم تحت قيادة بوتتشينو مدرب ذكي، لكن في حالة إفاقة فان دايك وخط دفاع الريدز الليلة فسيكون الأمر صعب بالنسبة لهم.

الكاتب سليمان العروسي

سليمان العروسي
سليمان العروسي

مواضيع متعلقة

اترك رداً