فيديو| تركيا تحرج بطل العالم و تنفرد بصدارة المجموعة الثامنة بتصفيات اليورو 2020

 

حقق المنتخب التركي فوزا ثمينا على نظيره الفرنسي في الجولة الثالثة من تصفيات يورو 2020.

و قدم المنتخب التركي اداءا جيدا أمام المنتخب الفرنسي الذي فشل في تشكيل أي خطورة على مرمى حارس تركيا.

 

وشهد الشوط الأول اداءا باهتا من جانب المنتخب الفرنسي حيث لم يظهر أي فاعلية هجومية على مرمى جينوك حارس تركيا في المقابل استغل المنتخب التركي الهجمات المرتدة و الأخطاء الدفاعية للديوك
.
و في الدقيقة 30 احرز ايهان الهدف الأول للمنتخب التركي عن طريق رأسية قوية مستغلا سوء التغطية من المدافعين و يضعها على يمين لوريس لتصبح النتيجة 1-0.

و في الدقيقة 40 قام بوراك المهاجم التركي بالضغط على دفاعات فرنسا لخطف الكرة على حدود منطقة الجزاء لتصل الكرة لتوكوز الذي مررها لأوندر ليسددها نجم روما على يمين الحارس و يعزز التقدم لتركيا بالهدف الثاني.

استمر الاستحواذ السلبي لفرنسا دون وجود اي فاعلية على مرمى تركيا لينتهي الشوط الأول 2-0 لأصحاب الأرض
حاول ديدييه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا تعديل الأمور و الدفع بكلا من كومان و ميندي بدلا من ماتويدي و ديني لإنعاش الفاعلية الهجومية و لكن استمر الاستحواذ السلبي و البطئ في تحضير الهجمة من جانب الديوك.

في المقابل حاولت تركيا استغلال التقدم الدفاعي لدى فرنسا و الاعتماد على المرتدات لتسجيل الهدف الثالث عن طريق بوراك و أوندر لكن تألق لوريس منع تركيا من توسيع النتيجة لينتهي الشوط الثاني بفوز ثمين لتركيا بهدفين مقابل لا شئ.

و بهذه النتيجة ينفرد المنتخب التركي بالصدارة بعد أن ارتفع رصيده للنقطة التاسعة بينما يتجمد رصيد المنتخب الفرنسي عند النقطة السادسة و يتقاسم المركز الثاني مع منتخب أيسلندا الذي يملك نفس العدد من النقاط.

لا تعليقات

اترك تعليقاً