خاص حمادة صدقي : أنهيت تعاقدي مع الجونة بشكل رسمي ولدي عدة عروض أخرى

img

 

قال حمادة صدقي المدير الفني لفريق الجونة انه قد انهي تعاقده منذ ساعات مع إدارة الفريق الصاعد حديثا للدوري العام ليرحل عن رأس العارضة الفنية للفريق بشكل رسمي .

وأضاف صدقي في تصريحات خاصة لموقع كورة نيو” أنه قد جمعته جلسة خاصة منذ ساعات مع إدارة الفريق حاولوا فيها الاتفاق على بعض البنود من أجل تجديد ولكن فشلوا لذلك لم يجدد عقده مع الفريق لفترة أخري ”

وتابع خلال تصريحاته ” الاتفاق مع الجونة وقت تعاقدي كان شرطه الوحيد هو البقاء في الدوري العام للموسم الجديد وهذا ماوفقني الله إليه وتم تحقيقه ولكننا لم نتفق في الجلسة الأخيرة لذلك فضلت الرحيل ”

وعن لماذا اتخذ قرار الرحيل رغم المحاولات لإنهاء الموسم قبل البطولة الإفريقية أجاب ” اتحاد الكرة أخطرنا بأنه لن تقام المباراة المتبقية لنا مع الزمالك قبل البطولة لذلك لم يكن هناك سبب للبقاء .

واختتم عن خطته المستقبلية قائلا ” امتلك عدة عروض تدريبية من أندية أخري تواصلت معي بشكل غير رسمي عن طريق الوكلاء ولكني لم احسم بعد وجهتي القادمة .

وكان صدقي قد تولي القيادة الفنية للفريق بعد رحيل هشام زكريا الذي تقدم باستقالته لسوء النتائج واستطاع صدقي في الحفاظ على بقاء الفريق في منافسات الدوري العام للموسم القادم بعدما كان يواجه شبح الهبوط .

الكاتب ياسمين حسين

ياسمين حسين
ياسمين حسين

مواضيع متعلقة

اترك رداً

بطوله الأمم الأفريقيه