منتخبات وطنية

بالفيديو | منتخب مصر ينهى شوط اللقاء متقدماً على نظيره الغينى

إنتهى منذ قليل الشوط الأول من لقاء منتخب مصر و نظيره الغينى على ملعب الجيش برج العرب فى الأسكندرية ضمن إستعدادات المنتخبين لخوض بطولة كأس الأمم الأفريقة و التى ستقام فى مصر من 21 يونيو إلى 19 يوليو القادم .

بدأ اللقاء وسط سيطرة من المنتخب المصرى على مجريات الدقائق الأولى من اللقاء و استطاع وليد سليمان الحصول على خطأ من خارج منطقة الجزاء و سدد عبد الله السعيد الضربة حرة وقابلها إنقاذ من حارس غينيا وترتد ومتابعة وعرضية ويقابلها الونش بتسديدة من امام المرمي وإنقاذ من دفاع غينيا، و فى الدقيقة 8 كاد المهاجم مروان محسن ان يفتتح التسجيل لولا براعة الحارس على كيتا .

فى الدقيقة 13 استطاع مروان محسن إفتتاح التسجييل أثر لمسة فنية من السعيد ويقابلها مروان بتسديدة صاروخية رائعة من مسافة بعيدة وتهز شباك غينيا .

حاول المنتخب الغينى محاولة تعديل النتيجة و لكن افتقاد اللمسة الأخيرة كان ينقصهم ، و حاولوا السيطرة على مجريات اللقاء و لكن دون جدوى .

و فى الدقيقة 34 اتيحت فرصة تعزيز التقدم للمنتخب المصرى أثر عرضية من عمر جابر ويقابلها تريزيجيه برأسية قوية وإنقاذ من حارس غينيا ، و فى الدقيقة 41 خطأ من باهر المحمدي كاد ان يكلف منتخب مصر هدفا بعد عرضية لغينيا ولمسة رأسية من باهر كادت ان تهز شباك مصر قبل ان ينقذها الشناوي ، و بهذه النتيجة أنتهى شوط اللقاء الأول بتقدم المنتخب المصرى بهدف دون رد .

ويذكر أن مصر تقع بالمجموعة الأولى التى تضم كل من الكونغو الديمقراطية وأوغندا وزيمبابوي.

https://youtu.be/0S02D6IJk2E

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى