تقاريركوبا أمريكا

كوبا أمريكا – تقرير | قطر بثوب ضيف الشرف تتحدى طموح الباراجواى

يستهل المنتخب القطري مشواره في بطولة كوبا أمريكا 2019 لكرة القدم بمواجهة نظيره منتخب الباراجواي مساء الأحد في أولى مباريات الفريقين ضمن المجموعة الثانية ويطمح من خلالها المنتخب القطرى لتحقيق نتيجة إيجابية وتقديم أداء مشرف في أول ظهور تاريخي له في منافسات البطولة.

ويسعى المنتخب القطري إلى مواصلة تقديم العروض الجيدة هذا العام الذي شهد تتويجه للمرة الأولى في تاريخه بلقب كأس أمم آسيا 2019 بالإمارات. وجاء تتويج المنتخب القطري بطلا لآسيا ومشاركته في كوبا أمريكا في الوقت الذي يتطلع فيه إلى مواصلة فرض حضوره على ساحة الكرة العالمية قبل بطولة كأس العالم 2022 المقررة إقامتها بقطر .

وستكون هذه  المباراة هي الثانية تاريخياً بين الفريقين والأولى في بطولة رسمية حيث لم يسبق للعنابي أن شارك من قبل في بطولة أمريكا الجنوبية أو كأس العالم ، و فى المباراة الأولى أستطاع المنتخب القطرى تحقيق الإنتصار و قدم أداءاً ممتازاً و تغلب على منتخب البراجواى بهدفين دون رد سجلهم فابيو سيزار .

على الجانب الآخر يتطلع منتخب باراجواي المتوج بلقب البطولة مرتين في عامي 1953 و1979 إلى تفادي الكبوات المبكرة وتحقيق نتيجة إيجابية و خاصة ان منتخب باراجواي لم يحقق سوى انتصار واحد خلال آخر ثماني مباريات له لكنه جاء في آخر لقاء له قبل انطلاق كوبا أمريكا حيث تغلب على جواتيمالا 2 ـ 0.

https://youtu.be/TWw1cbtJ6nM

و أكد ديرليس جونزاليس مهاجم باراجواي ثقته في قدرة منتخب بلاده على قطع مشوار جيد والوصول بعيدا في البطولة مشيرا إلى أن الفريق بدأ الاستعداد للبطولة منذ وقت مبكر و أنه يدرك صعوبة المنافسة في المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى