تقاريركأس الأمم الافريقية

الليله الثالثه للكان – فيديو | المغرب تتصدر بعد هدف ذاتى من مدافع ناميبيا ..والجزائر تتقاسم الصدارة مع السنغال

انتهى اليوم الثالث من مجريات بطولة كأس الأمم الأفريقية والتى تستضيفها مصر فى الفترة من 21 يونيو وحتى 19يوليو المقبل ،بمشاركة 24 منتخبا مقسمة على 6 مجموعات لأول مرة فى تاريخ البطولة .

بدأت لقاءات اليوم بصافرة لويس هاكيزيمان حيث افتتحت المجموعة الرابعة على ملعب السويس ، حيث أقيمت فى تمام الرابعة والنصف لقاء جمع بين المنتخب المغربى ونظيره منتخب ناميبيا ،المباراة شهدت هجوما شرسا من قبل أبناء المدرب الفرنسى هيرفى رينارد من أجل إحراز هدف التقدم إلا أن دفاعات المنتخب الناميبي ظلت صامدة أمام زياش وزملائه.

ظل ضغط المنتخب المغربى متواصل حتى تمكن مدافع المنتخب الناميبي من إحراز هدف ذاتى داخل شباك منتخبه لتقتنص اسود الأطلس أول ثلاثة نقاط فى بداية مشوارها بالبطولة .

https://youtu.be/Bs3ygLTyn5g

وفى السادسة مساء على ملعب الدفاع الجوى أعلنت صافرة الحكم التونسى عن انطلاق مجريات المجموعة الثالثة بلقاء المنتخب السنغالى ونظيره منتخب تنزانيا ،على ملعب ستاد الدفاع الجوى فى القاهرة.

المباراة شهدت سيطرة كبيرة من أسود الترينجا الذين بدؤا بضغط كبير على دفاعات المنتخب التنزانى ولم يتأخروا كثيرا ،حتى نجحوا فى هز شباكهم عن طريق داياتا ،ظل ضغطهم متواصلا فى الشوط الثاني ليتمكن دياتا من مضاعفة النتيجة وإحراز هدف قتل المباراة لينتهى اللقاء بانتصار السنغال بثنائية بيضاء.

https://youtu.be/NW2K_TrFY7M

وفى العاشرة مساءا أعلن الحكم المالى “مامادو كيتا “عن انطلاق اللقاء الثانى فى مجريات المجموعة الثالثة بين المنتخب الجزائري ومنتخب كينيا .

المباراة بدأت بضغط كبير من قبل المنتخب الجزائري من أجل إحراز هدف التقدم ،لكن دفاعات منتخب كينيا ظلت صامدة أمام سيطرة محاربى الصحراء.

ولكن فى الدقيقة 33 قرر يوسف عطال المغامرة ونجح فى مراواغة زملاء فيكتور وانياما ونجح فى الحصول على ركلة جزاء ،نجح بغداد بونجاح فى ترجمتها داخل شباك الحارس الكينى ،وفى ظل الارتباك الكبير في دفاعات كينيا تمكن قائد ابناء بلماضى رياض محرز من مضاعفة النتيجة لينتهى اللقاء بانتصار الجزائر بهدفين نظيفين.

https://youtu.be/3ocbZo5oUJ0

جدير بالذكر ان مباريات المجموعة الثالثة تستكمل غدا فى تمام الرابعة والنصف على ملعب ستاد السويس، حيث يجمع لقاء بين منتخب ساحل العاج ونظيره جنوب افريقيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى