كأس الأمم الافريقية

كان 2019 | بالفيديو .. التعادل يحسم لقاء زيمبابوي و أوغندا فى ثانى جولات مجموعة مصر

انتهت احداث مباراة زيمبابوي واوغندا بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما في ثاني جولات المجموعة الأولى من امم افريقيا.

شهدت بداية المباراة ضغط مبكر وتفوق واضح من جانب المنتخب الأوغندي و استمرت السيطرة الأوغندية حتى توجوا تلك السيطرة بهدف في الدقيقة ١٢ عن طريق إيمانويل اوكوي بعد متابعته لتسديدة صدها حارس زيمبابوي.

استفاق منتخب زيمبابوي بعد تلقي الهدف و شكلوا خطورة على مرمى الحارس اونيانجو كانت مصدرها نجم الفريق خاما بيليات ولكن تألق اونيانجو منعهم من إحراز أكثر من هدف و لكن لم يهدأ بيليات حتى أحرز هدف التعادل فى الدقيقة ٤٠ لينتهى الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق.

شهد الشوط الثاني ضغط من جانب المنتخب الزيمبابوي و كثف من هجماته على مرمى الحارس اونيانجو و كانت اخطر الكرات فى الدقيقة ٥٤ عن طريق مهاجم الفريق ماسونا و لكن تصدت لها العارضة.

استمر الضغط من جانب زيمبابوي و فى الدقيقة ٦٨ تصدى اونيانجو لكرة خطرة و تجاوزته و نجح فى اللحاق بها من على خط المرمى لتستمر النتيجه بهدف مقابل لا شئ.

و فى الدقيقة ٧٤ من هجمة منظمة أضاع مهاجم المنتخب الأوغندى كادو اسهل كرات المباراة و المرمى خالى ليضيع فرصة التقدم لمنتخب أوغندا.

ظلت المحاولات قائمة من جهة الفريقين و لكن لم ينجح أحد الفريقين فى التسجيل لينتهى اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف واحد لكل فريق.

و بذلك يرتفع رصيد منتخب أوغندا لأربع نقاط فى صدارة المجموعة مؤقتا بينما ارتفع رصيد زيمبابوي لنقطة واحدة فى المركز الثالث.

https://youtu.be/KgM0NQVy6-w

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى