الدوري الممتازتقاريركورة مصرية

فيديو | الأهلى وأعين بارزة على تدعيم خط الدفاع بثنائية ومد الخط الهجومى برمضان و الذئب الجبلي

 

يدخل المارد الأحمر سوق الإنتقالات الصيفية المقبلة وأعين مسئوليه مليئة بالإصرار على مد الفريق بأفضل اللاعبين وتدعيمه بشكل عام من أجل إستعادة لقب،وإسعاد الجماهير الحمراء ومحو كارثة دورى أبطال أفريقيا أمام صن دوانز بخماسية نظيفة الغائب عن خزائن الأهلى منذ عام 2013.

فى السياق ذاته فإن لجنة التعاقدات بالنادى الأهلى قد وضعت أكثر من اسم من اجل تدعيم نواقص الفريق من أجل حصد الألقاب ،التى يشارك بها الفريق الموسم المقبل .

وإليكم أبرز الأسماء التى قد تكون قريبة من ارتداء القميص الأحمر الموسم المقبل .

أولا /أحمد حجازى مدافع ويست بروميتش ألبيون :-

اللاعب الذى رحل عن صفوف المارد الأحمر منذ موسمين تسعى إدارة الأهلى ممثلة فى أمير توفيق رئيس لجنة التعاقدات بالنادى إلى إنهاء التعاقد مع الاعب وذلك من أجل تدعيم الخط الدفاعى .

ثانيا /محمود متولى :-

لاعب الدراويش الذي يسعى المارد الأحمر أيضا لأنهاء التعاقد مع اللاعب الذى سيدعم خط الوسط الدفاعى والمدافع نظرا للقدرات التى يتمتع بها اللاعب فى المركزين مع اقتراب انتهاء تعاقده الجاري مع الإسماعيلي مما يعجل بفرص إنتقاله .


ثالثا /على جبر:-

اسم ارتبط انتقاله للمارد الأحمر خلال الفترة المقبلة،وذلك فى بداية مسألة “الصلح خير “بين الإدارة الجديدة لبيراميدز وإدارة القلعة الحمراء وفتح صفحة جديدة مع الخطيب ومجلسه تكون فى صالح الكرة المصرية مع رحيل المالك السابق للنادي تركي آل الشيخ .

https://youtu.be/75j05cDzo_s

فالثنائى متولى وحجازى هما على رأس قائمة ورغبات لجنة التعاقدات من أجل تدعيم الخط الدفاعى الذى لطالما أبرزت جميع مشاكل الفريق الاحمر ، مما تسبب في خسارة أكثر من لقي .

الجانب الثانى الذى يسعى المارد الأحمر تدعيمه أيضا هو خط الوسط الدفاعى فبعد إعتزال كبار الوسط بالأهلى وعلى رأسهم الكابيتانو حسام غالى وليدر خط الوسط محمد شوقى إفتقد الأهلى لشخصية قيادية فى وسط الملعب .

وتسعى إدارة التعاقدات بالمارد الأحمر لمد الفريق بالعناصر المميزة بعد نجاحهم فى ضم حمدى فتحى فى الإنتقالات الشتوية،والمالى اليو ديانج من أيام معدودات ،ولكن إدارة الاهلى تأمل فى سد إحتياجات الفريق فقد نجح المارد الأحمر فى التعاقد مع وسط الملعب المالى “اليو ديانج “لاعب مولدية الجزائر من أجل ضمه لسد وسط الملعب وإستعادة هيبته بعد كبر سن حسام عاشور قائد الكتيبة الحمراء بعد إنجازات وبطولات لاتعد ولاتحصى ،إلى جانب صانع ألعاب نادى بيراميدز محمد مجدى أفشة الذى ربطت الصحافة المصرية اسمه بالإنتقال إلى المارد الأحمر فى الإنتقالات الصيفية المقبلة .

https://youtu.be/azZRbXS3Y-I

الأمر لم ينتهى عند أفشة واليو ديانج بل أن هناك لاعبا ثالثا فى صفوف نادى الزمالك “محمد إبراهيم “هو الآخر إرتبط اسمه بالإنتقال للمارد الأحمر منذ الإنتقالات الصيفية الماضية،بعد الخلافات التى تطارده من قبل المسئولين فى نادي ميت عقبة.

أما على الجانب الهجومى فيبرز إسم “طاهر محمد طاهر” لاعب المقاولون العرب الذى يقدم مستويات كبرى مع أبناء عثمان أحمد عثمان هذا الموسم رغم الأصابة التى لحقت به فى منتصف الموسم ،بجانب لاعب الفريق الحالى رمضان صبحى الذى نجح الأهلى فى الإحتفاظ به نظرا للطفرة التى نقلها صبحى في الناحية الهجومية للفريق منذ قدومه فى يناير الماضى .

https://youtu.be/rdYQcV9J5WI

فهل الأهلى قادر على إعداد ميزانيه أخرى من اجل مد فريق الكرة بعد اكبر انتقالات فى تاريخ النادى ،أم أن الأموال لها رأى آخر .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى