كورة اسبانية

تقارير تحسم الجدل حول الصراع بين برشلونة ومدريد على نيمار

حسمت صحيفة ” الماركا ” الإسبانية الجدل حول الصراع الدائر بين قطبي الكرة الإسبانية برشلونة وريال مدريد على ضم نيمار جونيور دا سيلفا من باريس سان جيرمان هذا الصيف .

وزعمت صحيفة ” الماركا ” المدريدية حسب مصادرها أن باريس سان جيرمان اعترف بوجود إتصالات مع نادي برشلونة لضم نيمار ولكن نفت أي اتصالات مع ريال مدريد ، بعد ان انتشرت مساء أمس العديد من التقارير والمصادر الصحفية بأن نيمار قريبا من الانضمام لريال مدريد .

صحيفة الأس المدريدية ايضا نشرت أن صفقة انتقال نيمار إلى ريال مدريد ستكون صعبة للغاية بالنسبة للريال ، حيث ان هناك كثير من الأمور تعرقلها مع رفض المدرب و الإصابات و الراتب المرتفع للغاية الذي يتقاضاه مع أكثر الأندية تتويجا بدوري أبطال أوروبا على مدار التاريخ .

جدير بالذكر أن كارلو أنشيلوتي مدرب نابولي تحدث خلال المؤتمر الصحفي الخاص بلقاء برشلونة مساء اليوم وديا قبل انطلاق الموسم الجديد حول فكرة انتقال نيمار الى برشلونة ” إذا انضم نيمار لن يكون الأمر سهلا علي فالفيردي لأن يضع تشكيل الخط الأمامي لبرشلونة ، رغم ذلك فالفيردي لديه القدرة علي التعامل مع هذا الموقف ، لكن أفضل فوز الفريق وليس اللاعب وسيكون هاما ان يعرف اللاعبين كيفية العمل سويا ” .

ووفقا لصحيفة ” لوباريزيان ” لم تتحدد حتى الآن مشاركة نيمار في المباراة الأولي بالدوري الفرنسي ، والتي تعد غير مؤكدة بسبب الإصابة وخوفه من احتمالية تلقيه ضربة موجعة تؤدي الي فشل رحيله من الفريق .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى