دوري أبطال افريقيا

فيديو | الزمالك يضرب ديكاداها الصومالي بسباعيه في افتتاحيه مشواره بدوري الأبطال

 

انتهي منذ لحظات اللقاء الذي جمع بين فريقي الزمالك و ديكاداها الصومالى بفوز الزمالك بسباعية نظيفة على ملعب برج العرب بالإسكندرية و ذلك في إطار ذهاب الدور التمهيدي لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

البداية جاءت سريعة من جانب الزمالك وفى الدقيقة 3 حصل الفريق الأبيض على ركلة جزاء بعد تسديدة لمحمود عبد العزيز اصطدمت فى يد مدافع فريق ديكاداها ليتقدم لها المغربى أشرف بن شرقى وسددها وحاول حارس الفريق الصومالى إبعادها ولكن سكنت الشباك.

وفى الدقيقة 16 سدد عمر السعيد مهاجم الزمالك كرة قوية مرت أعلى من العارضة

وجاءت الفرصة الأخطر للفريق الأبيض فى الدقيقة 19 بعرضية رائعة من التونسى حمدى النقاز إلى أوباما الذى استقبل الكرة بتسديدة على الطائر لكنها مرت أعلى من المرمى لتضيع فرصة تسجيل الهدف الثانى للفريق الأبيض.

وفى الدقيقة 29 مرر أوباما الكرة إلى بن شرقى الذى سدد الكرة لتصطدم بكانو مولى مدافع الفريق الصومالى وسكنت شباك فريقه

وفى الدقيقة 30 أحرز ديكاداها هدف تقليص الفارق ولكن قام الحكم بإلغاء الهدف بداعى التسلل.

و اختتم الزمالك أهدافه بهدف اثالث عن طريق عمر السعيد فى الدقيقة 46 بعد تمريرة رائعة من شيكابالا.

لينتهي الشوط الأول بتقدم الفارس الأبيض بثلاثية نظيفة.

بدأ الشوط الثاني بهدف مبكر في الدقيقة 50 مرر حمدى النقاز عرضية رائعة إلى محمود الونش الذى حولها بتسديدة فى شباك الفريق الصومالى ومن مجهود رائع لشيكابالا.

وفى الدقيقة 56 توغل فى الجبهة اليمنى ومرر الكرة إلى بن شرقى الذى حولها فى الشباك وحاول حارس ديكاداها إبعادها دون جدوى ليسجل اللاعب المغربى الهدف الخامس لفريقه.

وفى الدقيقة 58 أجرى طارق يحيى المدير الفنى للزمالك، التغيير الأول بنزول كريم بامبو بدلا من أوباما ليسجل ظهوره الأول مع أبناء ميت عقبة بعد ضمه من الإسماعيلى ثم واصل طارق يحيى تغييراته بنزول مصطفى محمد على حساب عمر السعيد وحازم إمام على حساب شيكابالا.

ونجح كريم بامبو فى تسجيل الهدف الأول مع الزمالك فى الدقيقة 77 ثم سجل مصطفى محمد الهدف السابع.

لينتهي الشوط الثاني و اللقاء بفوز الأبيض بسبعة أهداف نظيفة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى