كورة إيطالية

جيامباولو : اعمل يوميا لمدة 12 ساعة وفي الست ساعات الباقية افكر في ميلان فقط

اجري جيامباولو مدرب ميلان اول مؤتمر صحفي هذا الموسم للحديث عن لقاء اودينيزي غدا في الجولة الأولي من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وقال جيامباولو : ” العمل يسير كما مخطط له ، الفرق الوحيد ان هناك لاعبين وصلوا في وقت متأخر لذا يحتاجوا مزيد من الوقت ، واجهنا مشاكل مختلفة في بداية التحضيرات ، قمنا بأشياء جيدة واخري غير جيدة وهذا جزء من المرحلة ” .

واضاف : ” اللاعبين يتبعوا تعليماتي وافكاري ، هذه فرصة رائعة لنا ، نريد جميعا اغتنام الفرصة ، والعمل بجد وتطوير الأداء ، اعرف اين يجب ان نذهب ، بن ناصر قد اشركه غدا ولكن هناك لاعبين اخرين يقدمون ضمانات افضل فنيا وتكتيكيا حاليا ” .

وحول مستقبل سوسو : ” آمل ان يتكيف مع طريقتنا ، الكل يعتبره لاعب جناح ، لأن هذا مكانه دائما لكنه ملتزم بطريقتنا ،لست قلقا بشأن بياتيك ، خصائصه خاصة جدا ، هو بحاجة للاعب بجانبه وإلا سيكون تحت سيطرة الدفاع ” .

وتكلم ايضا عن بياتيك : ” ربما يعاني اكثر مع الإنسجام مع طريقنا الجديدة ، سمحت له فرص للتسجيل ولكنه فشل ولست قلقا ، ما يهمني الأداء العام للفريق ، نحن بحاجة لخلق وضعية مناسبة تسمح لنا بالفوز ، هو لديه غريزة التسجيل وهداف رائع وهدفنا جعله اقرب من المرمي للتسجيل ” .

وواصل : ” سنفعل كل ما في وسعنا للحصول على انطباع ايجابي ، اعمل لمدة 12 ساعة يوميا وفي 6 ساعات اخري افكر في ميلان ، لا يجب ان نخشي شيئا ، لدينا كل ما نحتاجه لخلق مناخ ايجابي بالفريق ، لم اتحدث مع جاتوزو ولكنه قريب من منزلي وربما اتحدث معه لاحقا ، منفذ ركلات الجزاء سيكون بياتيك ولا اعرف اين مستقبل كوريا ” .

وختم عن مستقبل اندريه سيلفا : ” تأثر بالشائعات ، في السابق تم بيعه ثم عاد بعد الفحوصات لكنه لاعب لميلان وانا أعتمد عليه وهو يعمل بجد وما يحدث في المستقبل لا يهم ، أؤمن إيماناً راسخاً باحترافية لاعبيني”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى