دوريات عالميةكورة إيطالية

كونتي : إيكاردي لا يزعجني و لدي هدف المنافسة على لقب الدوري الإيطالي

عقد انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان اول مؤتمر صحفي هذا الموسم للحديث عن لقاء ليتشي في الجولة الأولي من الدوري الإيطالي لكرة القدم .

وبدأ كونتي حديثه في المؤتمر الصحفي بالحديث عن مستقبل إيكاردي : ” ايكاردي ليس جزء من مشروعنا ، واتخذنا مسار واضح ، اكن كل احترامي للجميع ، ولكن وجوده لا يزعجني ، جميعنا نعمل بشكل جاد ” .

واضاف : ” لاتوجد مواقف مزعجة على الإطلاق ، جميعكم تعلمون جيدا المسار الذي تم اتخاذه تجاه اللاعب فهو واضح ، يجب ان نبدأ الدوري بتحقيق فوز ، وسيكون اكثر اهمية ان نلعب بحماس مناسب ، نريد إيصال فكرتنا للجمهور ، وخلق الحماس ” .

وواصل : ” سعيد بمواجهة ليتشي ، لدي توقعات كبيرة للغاية و اريد نقلها للاعبين ، لا اريد اي اعذار ، نحن نعمل بجدية، وأنا سعيد لأنني أرى اللاعبين جاهزين للتعرق وبذل الجهد.. سعيد لأننا نلعب الكرة التي نريدها، لا يزال هناك الكثير لتحسينه وتعديله، لكن الأمر مقبول حتى الاَن ” .

وحول لوكاكو تابع : ” لديه كثير من الحماس ويقوم بعمل جيد ، هو متاحا لنا ، لديه مساحة للنمو والتطور ، لاعب مهم ولديه امكانيات كبيرة وهناك تفاهم حقيقي بينه وبين المهاجمين ” .

وختم : ” اريد الشعور ولو بنسبة 1 في المائة بالمناسبة على لقب الدوري ، نبني شيئا مهما ، هدفنا سد الفجوة لأنها كبيرة ، لكن لا اضع حدود ، وسنحارب من اجل ذلك ، ولم اطلب التعاطف مع تجربتي ويجب ان يأتي ذلك بشكل طبيعي واراهن على اكتساب ثقة الجماهير بسرعة ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى