الدوري الممتاز

الأهلي يوقع برتوكول تعاون مع جامعة القاهرة لإعداد كوادر رياضية

وقع محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، مع الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، برتوكول تعاون بحضور خالد بيبو مدير الأكاديميات، والعميد محمد مرجان المدير التنفيذي للنادي، وذلك لإعداد كوادر رياضية في مختلف الألعاب الرياضية.

وأكد الخطيب، أن هذا التعاون يأتي لتكوين منتخبات رياضية قوية تستطيع المنافسة في كأس العالم، ويسعدنا التعاون مع جامعة القاهرة لما تتميز به من دور تنويري كبير، وحس وطني رفيع.

فيما ينص البرتوكول علي أن يكون التعاون في مجالات الأنشطة الرياضية والفنية والثقافية وتبادل الخبرات والملاعب، علي أن تكون مدة البرتوكول عام ولا يجوز التجديد إلا بموافقة الطرفين، كما يؤكد علي التزام الطرفين بالتقاليد والقيم والأعراف الجامعية ولا يجوز الخروج عليها بأي صورة من الصور.

كما يتضمن البرتوكول أن هذا الإتفاق بشأن أستخدام النادي الأهلي لملاعب الجامعة وفقًا للإجراءات المقررة، كما ينص البرتوكول علي فتح مجالات التعاون للإستفادة من خبرات النادي الأهلي الكبيرة والمميزة في مجال المساهمة في إعداد الطلاب رياضياً في مختلف الألعاب.

وتوضح بنود البرتوكول، أن تنفيذ الإتفاق يقوم علي أخلاقيات التعاون والإحترام المتبادل دون أي إلزام قانوني لأي من الطرفين، وتحكمه تقاليد جامعة القاهرة والنادي الأهلي، وإنه في حال حدوث أي خلاف حول تنفيذ بنود البرتوكول يكون الحل بالطرق الودية دون غيرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى