دوري أمم اوروبا

كونتي وتوخيل و انشيلوتي يعلقان على قرعة دوري ابطال اوروبا

 

علق انطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان و توماس توخيل مدرب باريس سان جيرمان وكارلو انشلوتي على قرعة دور المجموعات في دوري ابطال اوروبا .

حيث قال كونتي عن القرعة التي اوقعته مع برشلونة ودورتموند وسلافيا براج التشيكي على تويتر : ” بالنسبة لنا ، مجموعة قوية للغاية ومحفزة ، سيكون هذا بالتأكيد نفس حال خصومنا ” .

وقال توماس توخيل عبر حساب باريس سان جيرمان على تويتر عن قرعة المجموعات مع ريال مدريد وكلوب بروج وجالطة سراي : ” مقبلون على 3 مواجهات تحمل اجواء ممتعة في كرة القدم ، نعلم جيدا مثل كل موسم ، لا بد من التحضير القوي للأبطال ، سنكون مستعدين للأداء بكل قوة وفعالية ” .

وعلق كارلو انشلوتي مدرب نابولي الإيطالي عن قرعة الفريق مع ليفربول وسالزبورج و جينك البلجيكي على حساب نابولي ” تويتر ” : ” انها قرعة افضل من الموسم الماضي لكنها تظل مجموعة صعبة ، نحن واثقون ” .

بينما قال نائب رئيس يوفنتوس بافل نيدفيد لصحيفة ” لاجازيتا ديلو سبورت ” عن القرعة ضد لوكوموتيف موسكو واتلتيكو مدريد وباير ليفركوزن : ” قرعة صعبة ليست سهلة ، لا توجد مباريات سهلة ، غيرنا المدرب ولدينا نجوم جدد ، واثقون من الظهور بصورة مميزة وتحقيق نتائج جيدة ، اعتقد اننا سنري ساري مرة اخري على دكة يوفنتوس بعد التوقف الدولي ” .

وتحدث ايميليو بوتراجينيو مدير العلاقات المؤسسية لريال مدريد لصحيفة ” الموندو ” : ” كل المباريات في الابطال يتم التنازع فيها ، باريس خصم صعب جدا ولكن ايضا كلوب بروج وجالطة سراي فرق قوية في ملاعبهم ولديهم دعم جماهيري ضخم ، باريس خصم قوي جدا ونأمل تقديم الاداء الذي نتوقعه جميعا لحسم التأهل ، لدينا دافع كبير ، بطولة الابطال تتطلب هذه المواجهات ، نيمار ؟ لدينا فريق رائع ، لا اريد الحديث عن اللاعبين خارج الفريق ، سياستنا التي لا نريد تغييرها ، احترام الجميع ” .

وقال مدير العلاقات المؤسسية في برشلونة جويليرمو آمور حول مجموعة البارسا : ” قوية ، نحترم كثيرا سلافيا براج ، فريق وصل لدور المجموعات ، سنذهب للمنافسة علي اللقب مرة اخري ، انتر ميلان خصم صعب خارج ارضه ، يجب التعلم من نتائج العام الماضي ، نركز على لقاء اوساسونا ونستعد للأبطال ونتطلع للفوز بكل شئ ” .

وقال مدرب سالزبورج النمساوي مارسش حول قرعة الابطال التي اوقعته مع ليفربول و نابولي و جينك البلجيكي : ” مجموعة عبقرية ، اللعب ضد ليفربول مباراة قوية سيكون تحدي عظيم لا يصدق ، نابولي فريق تكتيكي للغاية، ومنظم، ونموذج مثالي للكرة الإيطالية، ومعنا أيضًا بطل بلجيكا، الذي سيكون بكل تأكيد منافسة صعب أيضًا، لكننا في قمة الاستعداد للتحدي الكبير.”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى