المحترفينكورة إنجليزية

مايكل اوين يدافع عن محمد صلاح وكلوب ينهي الأزمة

 

دافع النجم الإنجليزي السابق مايكل اوين عن محمد صلاح نجم ليفربول بسبب اعتراض ساديو ماني عليه خلال اللقاء الذي انتهي بفوز الريدز بثلاثية نظيفة في البريميرليج .

وكان ساديو ماني قد انفعل اثناء خروجه من ارض الملعب بسبب عدم تمرير محمد صلاح له الكرة في إحدي اللقطات وقال اوين :” صلاح كان الأخطر في المباراة امام بيرنلي واكثر من صنع فرص للتهديف ابرزها كرة فينالدوم ” .

واضاف : ” هذه الأمور تحدث احيانا في كرة القدم ، اللاعب يري نفسه لائقا للتسجيل ، حتي انا كنت اتصرف مثل هذا التصرف عندما كنت ألعب ، تريد ان تسجل هذا شئ منطقي ” .

وكان جيمس ميلنر قد مزح على صفحته الرسمية ” إنستجرام ” بسبب لقطة اعترض ماني ونشر : ” ربما اكون مخطئا ، ولكني متأكد ان سبب انفعال ماني بهذه اللقطة هو عدم إشراكي في المباراة ” ، ليرد ماني ” هذا بالضبط ما كنت اعترض عليه ” .

جدير بالذكر ان يورجن كلوب علق على هذه الواقعة واعلن انتهاء الأزمة : ” نعم الأمور على ما يرام ، الجميع بخير ، هؤلاء الرجال القوا كل شئ خلفهم ، تركوا كل شئ داخل الملعب ، احيانا يشعرون بالضيق ولكن كل شئ جيد حاليا ، لسنا ملائكة ، هؤلاء اللاعبين رجال وبشر ، الامور عادت لطبيعتها الآن ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى