كورة ألمانية

كوفاتش : سنواجه احد اهم الفرق في البوندسليجا و لكننا بطل الدوري

أجري نيكو كوفاتش مدرب بايرن ميونيخ مؤتمرا صحفيا للحديث حول مباراة لايبزيج يوم السبت القادم ضمن منافسات الدوري الالماني لكرة القدم .

وقال كوفاتش : ” كل اللاعبين الدوليين عادوا بشكل جيد ، جوريتزكا نأمل عودته في اقرب وقت ممكن ، في بداية الموسم كانت هناك مباراة في كل أسبوع وحققنا أداءً جيداً، على الرغم من انزعاجي من النقطتين اللتين خسرناه أمام برلين. نريد أن نتصدر الترتيب وهذا ما سنلعب من أجله أمام لايبزيغ ” .

وحول مباراة السبت اضاف : ” مباراة مهمة للغاية لنا ، وبالنسبة إلي لايبزيج ، واحد من افضل فرق الدوري وستكون مباراة حيوية ، المباريات الثلاث الأخيرة ضد لايبزيغ في الموسم الماضي كانت نتائج قريبة. 1-0، 0-0 وثم نهائي الكأس 1-0 حتى الدقيقة 75. النتائج متقاربة وهكذا سيكون الحال يوم السبت. سنواجه لاعبين جيدين. نحن أبطال ألمانيا وسندهب إلى المباراة بثقة بالنفس ونريد تحقيق الفوز! ” .

وواصل حول كوتينيو : ” المباريات الثلاث الأخيرة ضد لايبزيغ في الموسم الماضي كانت نتائج قريبة. 1-0، 0-0 وثم نهائي الكأس 1-0 حتى الدقيقة 75. النتائج متقاربة وهكذا سيكون الحال يوم السبت. سنواجه لاعبين جيدين. نحن أبطال ألمانيا وسندهب إلى المباراة بثقة بالنفس ونريد تحقيق الفوز!

واشاد كوفاتش بجنابري : ” غنابري يقدم أداءً جيداً. إنه في الثالثة والعشرين من عمره وهذا أمر جيد جداً. إنه متألق كذلك مع المنتخب ويسجل الأهداف. لكنني لا أستطيع أن أقول بأنه سيلعب دائماً”

وحول خبرة فريق لايبزيج رد كوفاتش :” كل مباراة في البوندسليغا مفيدة للاعبين والمباريات الدولية أكثر فائدة. لكن ذلك يساعد فريقي أيضاً. لدينا إمكانات جيدة.
ليس فقط الخصم هو الذي يتطور، نحن أيضاً نستمر في التطور. لكن نعم، لقد تطورت لايبزيغ كثيراً”

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى