المحترفينكورة إنجليزية

محمد صلاح لاعب شهر أغسطس مع ليفربول

استطاع محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي ان يجمع بين جائزتي لاعب الشهر و هدف الشهر ، المقدمة من راعي ليفربول الرسمي خلال شهر اغسطس الماضي .

و حصل محمد صلاح على اعلي نسبة اصوات في اغسطس بعد ان سجل 3 اهداف و صنع 2 اسييست خلال 6 مباريات في كل المسابقات .

و ساعد صلاح يورجن كلوب وفريقه على الفوز بالسوبر الاوروبي بعد ان سجل الركلة الترجيحية ضد تشيلسي ، وتفوق على زملائه روبرتو فيرمينيو وساديو ماني للفوز بالجائزة .

وقال صلاح : ” انا سعيد للفوز بالجائزة ولكن الشئ الأهم و الذي قلته قبل ذلك ان الاهم الفوز بالمباريات ، فزنا بكل مبارياتنا في اخر شهر بالدوري ، وحققنا نتائج جيدة ، ولكنن يجب ان نواصل التركيز على مبارياتنا القادمة ونحافظ على انتصاراتنا ” .

واضاف : ” قدمنا شهر جيد ، فزنا ببطولة ، و كان شيئا لا يصدق ببالنسبة لنا ، وكل لاعب اظهر قدراته و مستواه وطريقته في اللعب ، لذلك نحن سعداء بما نحن فيه الآن ” .

وحول هدفه ضد ارسنال يبتسم صلاح بعد مراوغة لويز : ” نعم كان واحدا من بين الافضل لي ، سجلت في وقت مهم و شعر الفرحة براحة اكبر بعد التقدم 2-1 ، كنا نحتاج لتقل المباراة وهذا الهدف صنع الفارق ، دائما جيد ان تسجل الأهداف ، ولكن الفوز هو الأهم وبعدها لا يهم ان سجلت ام لا ، اشعر بحالة جيدة ” .

وختم : ” نهاية الموسم و هذا الموسم قبل ان اسجل 3 اهداف بعد 8 او 9 مباريات ، وان تسجل بعد ثلاث او اربع مباريات نفس العدد من الأهداف يجعلني سعيدا بالمقارنة مع الموسم الماضي ، ولكن الشئ الأهم مواصلة الانتصارات و الانتصارات والانتصارات ” .

 

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى