دوري أبطال اوروبا

انشيلوتي : سنواجه افضل فريق في اوروبا و اكبر خيباتي كانت امامهم

تحدث كارلو أنشلوتي مدرب نابولي الإيطالي عن لقاء ليفربول الإنجليزي غدا في سان باولو في الجولة الأولي من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا .

وقال أنشلوتي عن لقاء ليفربول : ” لقد تطور ليفربول كثيرا ، الموسم الماضي أعطاهم كثير من الوعي والثقة و نحن ايضا تطورنا لأننا اضفنا بعض الإمكانيات الرائعة لفريقنا ” .

واضاف : ” مباراة صعبة ضد افضل فريق في اوروبا ونأمل الحصول على نفس النتيجة بالفوز في ايطاليا بهدف ، دافعنا امامهم بشكل جيد ، ولكنهم ممتازين و من المرشحين للفوز بلقب البريميرليج هذا الموسم ، اكبر خيبات املي و اعظمها مع ليفربول لأني خسرت امامهم نهائيين ، احدهم كلاعب في روما و الآخر وانا مدرب لميلان وفزت بنهائي واحد ” .

وواصل : ” اللعب في أنفيلد دائما له مذاق خاص بسب الأجواء ، الأجواء في ملعب سان باولو مؤثرة للغاية مثل أنفيلد. الأجواء كانت إيجابية جدا أمام سامبدوريا. ليفربول يلعب بشكل مختلف خارج ميدانه، لكنه الآن أكثر صلابة وحذر. نابولي ليست مدينة خطيرة، تستطيع فيها الاستمتاع بالبحر، الطعام، وشعب جميل، رغم أن هنا أشخاص أغبياء مثل أي مكان بالعالم”

وختم : ” عامل الملعب يؤثر كثيرا وغدا آمل ان يتمكن سان باولو من فعل ما يفعله أنفيلد ، ليفربول سيلعب امامنا كبطل أوروبا ، الفروقات لا يصنعها المدربين ولكن اللاعبين ، هناك مدربين يدمروا الفرق وهناك لا يأثرون ، ” .

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى