كورة إنجليزية

سولشاير سعيد ببقاء الحارس الأفضل في العالم

عبر أولي جونار سولشاير مدرب مانشستر يونايتد عن سعادته بتجديد عقد الحارس الإسباني ديفيد دي خيا مع الفريق ، حتي عام 2023 مع خيار التمديد لسنة إضافية .

وقال سولشاير : ” سعيد جدا بتجديد عقد دي خيا وربط مستقبله مع النادي لمدة طويلة ، هو الأفضل في العالم ، وجزء اساسي وحيوي من خططنا لإعادة يونايتد لمكانه الصحيح ، شخص رائع و بإمكانياته المميزة يعتبر قاعدة اساسية و مثالية لدفاعنا ، يتفهم جيدا قيم اللعب ليونايتد ولديه كل مميزات التي نرغب بها في حارس المرمي ” .

واضاف : ” كلاعب لهذا النادي، ديڤيد مازال يطمح بقوة للفوز وتحقيق المزيد من البطولات. نحن نتطلع جميعاً للعمل معاً من أجل تحقيق هذه الطموحات خلال السنوات القادمة”

بينما قال دي خيا بعد تجديد العقد : ” لقد كان من الشرف والفخر قضاء 8 سنوات هنا ، وشرف حقيقي مواصلة مسيرتي مع يونايتد ، لم اتخيل أني سألعب 350 مباراة مع النادي ، اريد مساعدة النادي على تحقيق ما اعتقد اننا قادرون عليه والفوز بالبطولات مرة اخري ، اود مساعدة وقيادة الصغار ايضا ليعرفوا ما يعنيه اللعب لمانشستر يونايتد ” .

واضاف : ” اشعر ان لدي الكثير لتحقيقه مع يونايتد ، اتعهد بمواصلة رد الجميل للجمهور التي دعمتني وساندتني خلال الأوقات الجيدة والسيئة ، كل شيء في هذا النادي يجعله نادياً مميزاً، التاريخ واللاعبون الكبار وطاقم العمل من موظفين سواءً المختصون بتجهيز الأطقم، المركز الإعلامي، جهاز العلاج الطبيعي، الطباخون، الجميع يجعله نادياً أفضل. كذلك الجماهير في انجلترا وخارجها، وسير أليكس فيرغسون أيضاً”.

وواصل حول رسالته للجماهير بعد التجديد : ” نعم. أقول لهم شكراً على دعمكم وثقتكم بي منذ انتقالي لمانشستر يونايتد. شكراً جزيلاً. كما قلت من قبل، أنتم من يجعل مانشستر يونايتد نادياً مميزاً. شكراً لكل واحد منكم”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى