كورة إيطالية

فيديو | ليتشي يفجر مفاجأة و يفوز على تورينو في ختام الجولة الثالثة من الكالتشيو الإيطالي

حقق ليتشي مفاجأة كبيرة في نهاية الجولة الثالثة بالكالتشيو الإيطالي حيث استطاع الفوز على تورينو في معقل داره أولمبيكو ي تورينو بهدفين مقابل هدف.

ونجح ليتشي في احراج تورينو أمام جماهيره و استغلال الأخطاء الدفاعية للفريق الإيطالي و انتزاع أول ثلاث نقاط لهم بالكالتشيو الإيطالي بعد صعودهم للدرجة الأولى هذا الموسم.

شهد الشوط الأول استحواذ سلبي من جانب تورينو بينما كان ليتشي هو الأخطر بهجمات من جانب فارياس و أولا لينا.

و نجح فارياس في تسجيل الهدف الأول لليتشي بعدما سدد تسديدة قوية تصدى لها الحارس سيرجيو ليجد فارياس الكرة أمامه مرة أخرى ليضعها بقوة داخل الشباك ليحرز أول هدف لليتشي منذ بداية الموسم و تصبح النتيجة 1-0.

حاول تورينو الإستفاقة و العودة للقاء مع نهاية الشوط الأول إلا أنهم لم يشكلوا الخطورة الكبيرة على حارس ليتشي لينتهي الشوط الأول بتقدم الضيوف بهدف دون رد.

دخل تورينو الشوط الثاني أكثر فاعلية على المرمى و استطاع أندريا بيلوتي استغلال ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم في الدقيقة 58 ليعادل النتيجة لأصحاب الأرض لتصبح النتيجة 1-1.

حاول تورينو تسجيل الهدف الثاني وخطف التقدم ولكن عكس سير اللقاء استطاع ماركو مانكوسو تسجيل هدف ليتشي الثاني بعد تسديدة قوية تصدى لها سيرجيو لترتد أمام ماركو ليضعها بسهولة داخل الشباك ويعلن عن هدف التقدم الثاني لليتشي.

و شهدت المباراة في نهايتها اثارة كبيرة حيث احتسب الحكم خمس دقائق وقت بدلا من الضائع و كاد أن يتعادل تورينو في العديد من الفرص إلا أن دفاعات ليتشي كانت صلبة و تصدت لجميع المحاولات بالإضافة إلى تألق جابريل حارس ليتشي.

و كاد الحكم أن يحتسب ركلة جزاء في الثواني الأخيرة لصالح بيلوتي لكن بعد العودة للفار تأكد عدم وجود خطأ لينتهي اللقاء بفوز ليتشي بهدفين مقابل هدف.

و بتلك النتيجة يرتفع رصيد لثلاث نقاط بينما تجمد رصيد تورينو عند ست نقاط ليتوقف قطار الإنتصارات بعد الفوز في أول جولتين بالكالتشيو على كلا من ساسولو أتلانتا.

 

https://www.youtube.com/watch?v=7dBwZnS5ot4

https://www.youtube.com/watch?v=T9GPdR-VlEc

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى