كورة إنجليزية

محكمة بريطانية تمنح الأمير عبد الله بن مساعد حق امتلاك شيفيلد ويفتح الباب امام السعوديين

أصدرت المحكمة البريطانية العليا في لندن حكمها النهائي منذ ساعات لصالح الأمير عبد الله بن مساعد بن عبد العزيز آل سعود حيث أصبح المالك الرسمي والوحيد لنادي شيفيلد يونايتد .

و خاض الأمير عبد الله بن مساعد معركة قضائية طويلة مع رجل الأعمال كيفن ماكيب الذي امرته المحكمة ببيع حصته التي تبلغ 50 % ، حسمتها المحكمة العليا في لندن ليبدأ شيفيلد يونايتد عصر جديد بقيادة الأمير .

وكان الأمير عبد الله بن مساعد قد لمح لضم لاعب سعودي إلي فريقه في البريميرليج عبر إحدي الإذاعات وقال : ” في المستقبل سنشاهد لاعب سعودي مع شيفيلد يونايتد ، بالوقت الحالي صعب جداً بسبب القوانين. ببالي لاعبين واحد منهم متوقف الان عن اللعب “.

واضاف : ” الحكم لصالحنا صدر ليلة مباراة تشيلسي ضد شيفيلد بالدوري الإنجليزي يوم 31 أغسطس الماضي، ولكن القاضي طلب منا عدم إعلان النتيجة قبل 16 سبتمبر ، احترمت القضاء البريطاني أكثر بعد دخولي للمحكمة، لقد أعطوا الطرفين الفرصة كاملة للدفاع عن أنفسهم ولم يميلوا مع أحد ” .

وختم عن التعاقد مع اللاعبين السعوديين في البريميرليج : ” تعاقد شيفيلد يونايتد مع اللاعب السعودي لن يكون من باب المسؤولية الاجتماعية، ولكنني أستطيع التأكيد الآن أنه أصبح للسعوديين نادٍ في البريمييرليج”.

شهاب محمد

محرر صحفي لدى موقع كورة نيو ، مختص بتغطية أخبار قسم الكورة العالمية "الأوروبية".

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى