خاص |لاعب إنبى : الأهلى أحق بالدورى المصرى هذا الموسم وهذا هو الأفضل

 

تحدث محمد رزق المنتقل حديثا لنادى إنبى لموقع “كورة نيو ” عن بداياته فى كرة القدم، انا بدأت في نادي الداخليه وانا عندي ١٠ سنين قعدت هناك حوالي ٣ سنين وروحت مدرسة الموهوبين ومن مدرسة الموهوبين الاهلي اشتراني وانا عندي ١٦ سنه،ولعبت في الاهلي ٦ سنين واتصعدت فريق اول اكتر من مره حتى عمر 21عاما ثم انتقلت لنادى الجونة دوري ممتاز وبعدين روحت اسوان سنتين وبعدين روحت الاسيوطي سنه وبعدين تغير النادي لبيراميدز وقعدت سنه برضو في بيراميدز والسنادي في انبي.

واستكمل الوافد حديثاً لنادى إنبى عن تفاصيل انتقاله للنادى البترولى:”الكابتن علي ماهر تربطني بيه علاقة قوية جدا وهو من المدربين المقتنعين بإمكانياتى، وانا شخصيا برتاح نفسيا معاه وبقدر اطلع كل اللى عندى، واحنا دايما باتصال مع بعض وكلمني قالي انا عايزك تيجي معايه السنادي في انبي ، انت صغير ولازم تلعب ولو لعبت هتفرق معاك وان شاء الله تلعب السنادي تروح اهلي او زمالك.

وتابع “رزق” حديثه لموقع “كورة نيو “عن تجربة بيراميدز فى الدورى الممتاز قائلا :لا يوجد شك هى بالطبع طبعا مفيدة، الدوري الموسم السابق كان غير كل المواسم بسبب بيراميدز ومنافسته القوية، وظهر ذلك في الفتره الاخيرة، كنا ند قوي جدا وقدرنا نكسب الاهلي الماتشين وكسبنا الزمالك،

وأردف لاعب إنبى حديثه عن أحقية الأهلى بلقب الدورى، بالطبع الأهلي فريق كبير جداً، والدليل على ذلك حينما كان الاهلي في آخر الدوري وأنهي الدوري وهو البطل، النادي الاهلي فريق قوي جداً ويملك الشخصيه القوية في الملعب وثقافة المكسب والبطولة.

وتمنى محمد رزق الانتقال للنادى الأهلى خلال المواسم المقبلة لأننى من ناشئين الأهلى وحلم كبير بالنسبة لى العودة للنادى الأهلى وإن شاء الله هحققه .

وتابع لاعب إنبى حديثه عن طموحاته مع نادى إنبى الموسم المقبل:” أنا أتمنى أن أقدم موسم مميز هذه السنة، وأتمني أن نادي إنبي يلعب أفريقيا السنه المقبلة، وتعاهدنا على هذا كلاعيبه وجهاز فني ومجلس إداره، ونسعي لتحقيقه مع بداية الموسم،

وأضاف :” لابد أن يكون هناك هدف واضح من بداية الدوري،وعن طموحه الشخصى صرح لموقع كورة نيو قائلاً:” أما علي المستوي الشخصي أتمني أن أقدم موسم قوي من خلاله أعود للنادي الاهلي.

وعن سؤاله عن انتقال محمد مجدى “أفشة” للنادى الأهلى قال صفقة محترمة جدا وهتفيد النادى الأهلى.
وعن التدعيمات التى قام بها الأهلى قال رزق النادى الاهلي من غير تدعيمات قادر انه يدخل اي بطوله ويخدها اللاعب الي بيلبس تيشرت الاهلي تحس ان خلاص شخصيته اتغيرت مليون في الميه .

واستطرد رزق عن مثله الأعلى محليا قائلا حسام غالى وعالميا بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد احب لعبه للغاية .

وأخيرا عند سؤاله عن أفضل لاعب بالدورى المصرى اللممتاز صرح رزق لموقع كورة نيو قائلا على معلول الأفضل محليا هذا الموسم لأنه كان من أسباب تتويج الأهلى بالدورى هذا الموسم.

الكاتب : محمود شكر

لا تعليقات

اترك تعليقاً