رينارد: الوصول لكأس العالم مع السعودية ليس سهلا والتأهل هدفي الأساسي

أثني الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني الجديد لمنتخب السعودية خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد لتقديمه اليوم، اعلى حسن الاستضافة الذي وجده منذ الوصول إلي الرياض لاستلام مهمته الجديد مع الصقور الخضراء.
وأضاف الفرنسي” كما قلت منذ وصولي إلي هنا أننا سنسعى لكتابة التاريخ والنجاح في مهمتنا، والذي لن يأتي إلا من خلال العمل الجماعي، الوصول إلى نهائيات كأس العالم 2022 هو أحد أهدافنا الرئيسية التي سنعمل عليها، ونسعى لتحقيقها “.
وواصل ” أجد في نهائيات كأس العالم تجربة عظيمة أود تكرارها كل مرة، لكن علينا أن نعي أن هذا الأمر لن يكون سهلًا، وسنسعى سويًا لتحقيق هذا”
وتابع ” من خلال تجربة دامت 10 أعوام في أفريقيا، أن الاختلاف موجود بين شمال القارة وجنوبها، وأعتقد أن الأمر الأهم للمدرب هو التكيف مع البيئة التي تعمل بها .
مضيفا” من المهم جدًا أن أتواجد في السعودية لفترات طويلة، وأنا على دراية بشغف الجماهير هنا، وأن المنافسة تزيد موسمًا بعد آخر بين الأندية، ولقد تحدثت مع العديد من اللاعبين المغاربة الذين سبق وأن لعبوا في الدوري السعودي”
وأكد المدير الفني السابق لمنتخب المغرب متابعته الجيدة للسعودية قائلا ” لقد تابعت نهائيات كأس آسيا “تحت 19 عام” والتي حققها المنتخب السعودي، كما تابعت أيضًا كأس العالم “تحت 20 عام”، وتحديدًا حينما لعبتم أمام فرنسا”.
و أعلن رينارد أنه سيتواجد خلال مواجهة النصر السعودي والوحدة الإماراتي غدا، وسيعود بعدها لحضور مواجهة مباراة الأهلي والهلال، “سيكون من مهامي أنا وطاقمي اكتشاف أبرز اللاعبين الذين بإمكانهم مساعدتي في عملي مع المنتخب” .

الكاتب : ياسمين حسين

لا تعليقات

اترك تعليقاً

مباريات اليوم

(الاسبوع الثاني)
الدوري الألماني
2019
ملعب اوجسبورج أرينا

(الاسبوع الثاني)
الدوري الاسباني
2019
ملعب لوس كارمينيس

(الاسبوع الثالث)
الدوري الانجليزي
2019
ملعب فيلا بارك

(الاسبوع الثاني)
الدوري الألماني
2019
ملعب راين إنرجي ستاديون

(الاسبوع الثاني)
الدوري الاسباني
2019
ملعب سيوداد دي فالنسيا