تقرير | زيدان يريد بوجبا – بيريز يماطل خوفاً من المستقبل والسبب مورينيو !

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد رغبته في التعاقد مع مواطنه بول بوجبا لاعب مانشستر يونايتد لتدعيم خط وسط النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

العائق الوحيد أمام زيدان هو المبلغ المالي الذي يطلبه اليونايتد وأيضاً فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الذي لا يتحمس لفكرة انتداب بوجبا.

جدير بالذكر أن بيريز كان يريد مورينيو مدرباً للفريق قبل تولي زيدان ، وأيضاً جماهير ريال مدريد حيث نادت بتولي جوزيه مورينيو مهمة تدريب العملاق الاسباني ، لكن في النهاية تم الاستقرار على تعيين زيزو.

و يري بيريز أن في حال فشل تجربة زيدان ورحيله عن الفريق سيتم تولي البرتغالي جوزيه مورينيو فوراً لتدريب ريال مدريد ، لذلك لا يريد بيريز التوقيع مع بوجباً خوفاً من المستقبل وتكرار ما حدث بين مورينيو وبوجبا عندماً كان مدرباً لمانشستر يونايتد.

وقد حدثت خلافات كبيرة بينهم أدت لتدهور نتائج فريق مانشستر يونايتد وتدهور علاقة مورينيو باللاعبين داخل غرف ملابس الفريق الإنجليزي.

وقاد مورينيو ريال مدريد من 2010 وحتى 2013 ، وحقق معه 3 ألقاب وهي “الدوري الإسباني وكأس الملك والسوبر المحلي” بجانب إعادة الفريق مرة أخرى للواجهة الأوروبية ، بعد مسلسل طويل من الخروج المبكر من دوري أبطال أوروبا.

الكاتب : أحمد خالد

لا تعليقات

اترك تعليقاً