أين ذهب جوزيه مورينيو من الموسم الجديد ؟

كشفت تقارير سكاي سبورت البريطانية صباح اليوم عن الستار و السؤال الذي يملأ عقول وأذهان عشاق كرة القدم ، قبل بداية الموسم الجديد وهو أين ذهب جوزيه مورينيو من الموسم الجديد ؟

سكاي سبورت أكدت أن جوزيه مورينيو مدرب تشيلسي ومانشستر يونايتد السابق ينضم لفريق قناة سكاي سبورت ليج ، وسوف يكون أول ظهور له لتحليل لقاء يونايتد وتشيلسي يوم الغد في الجولة الأولي من البريميرليج .

جوزيه مورينيو الذي توقف عن التدريب منذ إقالته من تدريب مانشستر يونايتد الإنجليزي ، وتعيين أولي جونار سولشاير مدربا للفريق لم يتفق مع أي إدارة في الدوريات الخمس الكبرى أو على صعيد المنتخبات للعودة للتدريب و سيعود ولكن كمحللا لقناة سكاي سبورت لينضم كل من جيمي كاراجير وجاري نيفيل في طاقم محللي القناة .

وقال مورينيو حول انضمامه لقناة سكاي سبورت ” الدوري الإنجليزي منافسة خاصة بالنسبة لي، أنها تتطلب عمل شاق من أجل الفوز، لن تستطيع أن تغلق عينك عن المباريات كل أسبوع “.

وأضاف ” إن شبكة سكاي سبورتس موطن الدوري الإنجليزي الممتاز، ويسعدني الانضمام إلى هذا الفريق والمساعدة في فهم وتوضيح ما حدث في كل مباراة. كرة القدم شغف كبير، وهذا يعني الكثير للجماهير، وأنا أتطلع إلى أن أكون جزءا من الدوري الإنجليزي معهم حتى أعود إلى مكاني داخل الملعب “.

الكاتب : شهاب محمد
الوسوم

لا تعليقات

اترك تعليقاً