فيديو.. بيراميدز يقسو على ايتوال الكونغولي برباعية في الكونفدرالية

انتهت أحداث المباراة التي تجمع بين فريق بيراميدز وايتوال الكونغولي في ذهاب دور 64 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بنسختها الـ 17، وذلك على ملعب ستاد الدفاع الجوي .

بدأ الشوط الأول بداية سريعة من قبل لاعبي بيراميدز واستحواذ كامل لمنتصف ملعب فريق إيتوال دي كونجو وفي الدقيقة 19 أحرز بيراميدز أول أهدافه عن طريق اللاعب جون أنطوي برأسية قوية من أعلى القائم الأيسر سكنت شباك الحارس الكونغولي .

وفي الدقيقة 22 وأضاف بيراميدز الهدف الثاني من خطأ دفاعي لفريق ايتوال الكونغولي استغله اللاعب ايريك تراوري بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء مرت على يسار الحارس وسكنت الشباك .

وظل بيراميدز مسيطر على مجريات اللقاء و متقدم بهدفين ليأتي اللاعب جون أنطوي ويسجل الهدف الثالث عن طريق رأسية قوية من داخل منطقة الجزاء اصطدمت بالقائم الأيسر وسكنت الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بثلاث اهداف نظيفة .

وهدأت أحداث المباراة مع بداية الشوط الثاني مع استحواذ لاعبي بيراميدز على مجريات المباراة ولكن دون خطورة حقيقية على مرمى الفريق الكونغولي وفي الدقيقة 74 تم إلغاء هدف لفريق بيراميدز احرزه اللاعب ايريك تراوري ولكن أشار حكم اللقاء بوجود تسلل على تراوري .

وفي الدقيقة 89 نجح فريق إيتوال دي كونجو ان يحرز هدفه الأول عن طريق اللاعب يان موكومبو من خطأ من لاعبي بيراميدز ليعيد الآمال من جديد للفريق الكونغولي .

لينجح بيراميدز سريعا في إحراز الهدف الرابع في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل من الضائع عن طريق ركلة جزاء سجلها الوافد الجديد احمد علي ، لتنتهي المباراة بفوز بيراميدز بأربعة أهداف مقابل هدف .

ومن المقرر أن تقام مباراة الإياب بين الفريقين أحد أيام 23، 24،25 أغسطس بالكونغو.

الكاتب : مني مرشد

لا تعليقات

اترك تعليقاً

مباريات اليوم

(الاسبوع الثاني)
الدوري الألماني
2019
ملعب اوجسبورج أرينا

(الاسبوع الثاني)
الدوري الاسباني
2019
ملعب لوس كارمينيس

(الاسبوع الثالث)
الدوري الانجليزي
2019
ملعب فيلا بارك

(الاسبوع الثاني)
الدوري الألماني
2019
ملعب راين إنرجي ستاديون

(الاسبوع الثاني)
الدوري الاسباني
2019
ملعب سيوداد دي فالنسيا