يوفنتوس يقدم لاعبه الجديد دانيلو لوسائل الإعلام

قدم يوفنتوس الإيطالي نجمه الجديد البرازيلي دانيلو لوسائل الإعلام بعد أن تعاقد معه في صفقة تبادلية مع مانشستر سيتي مقابل رحيل كانسيلو إلى ملعب الاتحاد .

وسيرتدي دانيلو الرقم 13 مع يوفنتوس وقال في المؤتمر الصحفي : ” لقد كان أمرًا مهمًا لي أن يكون هناك صديقًا لي في يوفنتوس، أتحدث أن أليكس ساندرو والذي كان دائمًا ما يتحدث معي عن الفريق وكيف تسير الأمور، الأمر كان مهم بالنسبة لي ، لعبت من قبل أمام نابولي وأمام المدرب ساري وأعرف كيف يُسير الأمور، على الرغم من كوني في الـ28 من عمري ” .

وأضاف : ” هذا الوقت المناسب للإنضمام ليوفنتوس ، انتقالي ليوفنتوس حدث بسبب ما ، أعتقد أنني تطورت بخطوة بخطوة، البداية مع بورتو وريال مدريد ثم مانشستر سيتي، كل هذه كانت تجارب رائعة، لقد فزت بالعديد من البطولات، لذلك فإنه من الجيد لي الآن أن أكون موجود في نادي بحجم يوفنتوس وعقلية الفوز التي تميز هذا الكيان ” .

وواصل حول حديثه مع ماوريسيو ساري مدرب يوفنتوس : ” لقد تحدثت مع المدرب ساري عندما وصلت إلى هنا، وتحدثت معه في التدريبات، كل ما طلبه منه أن أكون يقظ في الدفاع وأن أظهر كل ما لدي ، كريستيانو تحدث معي قبل القدوم إلى هنا وأخبرني أن النادي مثل العائلة وهذا بعث في قلبي الإطمئنان ” .

وختم : ” نحتاج أن نتعامل مع كل مباراة وكل بطولة بمنتهى الجدية، نريد أن نلعب من أجل الفوز في كل المباريات ، أحب الأجواء هنا، كما تعلم أن اللاعب البرازيلي يحب الأجواء الحارة، الناس هنا يتعاملون بود، هذا يناسب طريقتي ” .

الكاتب : شهاب محمد

لا تعليقات

اترك تعليقاً

مباريات اليوم