مصدر: هذا سبب فشل التعاقد مع فيريرا لقيادة الزمالك

كشف مصدر داخل نادي الزمالك عن أسباب فشل التعاقد مع البرتغالي فيريرا لتدريب الفريق حيث تحدث عن تفاصيل الجلسة التي جمعت الطرفين وأوضح خلالها فيريرا أنه قرر إعتزال التدريب بصورة نهائية بسبب ظروف صحية له وخضوعه لعملية جراحية خلال الأيام المقبلة وعدم قدرته على الوقوف على قدمه إلا بعد شهرين.

وأكد المدرب أن حتى بعد الانتهاء من العملية الجراحية سيكون ليس لديه حافز أو رغبة في العودة للتدريب مرة أخرى ومهما كان العرض المالي للزمالك وحتى حال رفع القيمة المالية التي كان يحصل عليها مع السد القطري قراره لن يتأثر بسبب رغبته في البقاء مع أسرته هناك.

و خرج فيريرا من دائرة الترشيحات بصورة نهائية خلال الجلسة التي دعا إليها رئيس النادي اليوم بحضور القدامى والرموز للمفاضلة بين كل المرشحين والاستقرار على أحد الأسماء بصورة نهائية.

وعرض مرتضى منصور أسماء 7 مدربين مرشحين لتولى قيادة الفريق وجاءت الجنسيات التى عرضت على رموز الزمالك كالتالى :-

مدرب إيطالى، وألمانى، وسويسرى، ويونانى، واثنان من صربيا، بالإضافة إلى الأرجنتيني رامون دياز المدير الفنى السابق لبيراميدز.

وحضر الجلسة من رموز الزمالك كل من طارق يحيى، أحمد عبد الحليم، عبد الحميد بسيونى، عصام مرعى، جمال حمزة، إسماعيل يوسف، نصر إبراهيم، هانى عبادة، وليد صلاح عبد اللطيف، ومن المقرر أن يفاضل رموز الزمالك بين المدربين المطروحين، على أن يتم الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد غداً الأربعاء فى المؤتمر الصحفى الذى سيعقده رئيس النادي.

الكاتب : عمر مصطفي

لا تعليقات

اترك تعليقاً